|


القادسية ينهض بثلاثية جدة

عبد العزيز العثمان لاعب القادسية يحتفل بتسجيله الهدف الأول في مرمى جدة، خلال مواجهة الفريقين، الثلاثاء (دوري يلو ـ المركز الإعلامي)
جدة ـ الرياضية 2024.04.16 | 11:02 pm

استعاد فريق القادسية الأول نغمة الانتصارات بفوزه 3ـ0 على مضيفه جدة على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ28 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.
وعاد الفريق الشرقي إلى الانتصارات بعد خسارته في الجولتين الماضيتين أمام العروبة 1ـ3، والعربي بالنتيجة ذاتها تواليًا.
سجل أهداف القادسية عبد العزيز العثمان «20»، السنغالي مباي دياني «33»، الألماني ألكسندر «88».
النتيجة رفعت رصيد القادسية إلى 59 نقطة معززًا صدارته في جدول الترتيب، ليقترب خطوة نحو الصعود إلى دوري روشن السعودي، بينما بقيّ جدة عند 34 نقطة في المركز الـ 11.
افتتح عبد العزيز العثمان، لاعب القادسية، أهداف المباراة لصالح فريقه من ضربة رأسية عند الدقيقة 20، قبل أن يضاعف زميله السنغالي مباي دياني النتيجة بهدف استخدم فيه مهارته بمراوغة الحارس ومخادعة الدفاع، ليضع الكرة بكل هدوء في المرمى عند الدقيقة 33، وانتهى عليه الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني حاول لاعبو جدة العودة لكن محاولاتهم لم تفلح في هز شباك الضيوف، حتى تمكن الألماني ألكسندر هاك، لاعب القادسية، من تعزيز تقدم فريقه بهدف ثالث قبل دقيقتين فقط على نهاية الوقت الأصلي، لتنتهي المواجهة بفوز الفريق الشرقي بثلاثية نظيفة.
ويحلّ القادسية ضيفًا على البكيرية، الأربعاء المقبل، بينما يستقبل جدة نظيره القيصومة في اليوم ذاته بختام مباريات الجولة المقبلة.