|


اجتماع جيسوس.. 45 دقيقة

البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، في صالة الإعداد البدني بمقر البعثة استعدادًا للقاء العين الإماراتي، الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد تأجيلها الثلاثاء بسبب ظروف الأحوال الجوية (المركز الإعلامي ـ الهلال)
العين ـ عبد الله الحنيان 2024.04.17 | 12:57 am

سعت إدارة نادي الهلال إلى تأمين ملعبٍ قريبٍ من مقر إقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في مدينة العين من أجل إجراء حصة تدريبية عليه عقب تأجيل مباراة الذهاب أمام العين الإماراتي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بسبب سوء الأحوال الجوية.
وكشفت لـ «الرياضية» مصادرُ خاصَّةٌ عن أن البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق، عقد اجتماعًا باللاعبين لمدة 45 دقيقةً في مقر البعثة.
وطبقًا للمصادر ذاتها، جاء الاجتماعُ طويلًا لعدم أداء حصة تدريبية على الملعب العشبي، فاستغلَّ المدرب ذلك بتقديم تعليمات فنية نظرية.
وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرَّر، الثلاثاء، تأجيل مواجهة العين والهلال 24 ساعةً بسبب سوء الأحوال الجوية. وستُلعب المباراة القارية المنتظرة عند الـ 07:00 من مساء الأربعاء على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.
يذكر أن الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها الأزرق، الإثنين، على ملعب المباراة، شهدت مشاركة لاعبيه الأجانب السبعة، وينتظر أن يختار البرتغالي جيسوس خلال الاجتماع الفني، اليوم، الخماسي الذي سيشارك في المواجهة.