|


التعاون والخليج يكرران سيناريو الدور الأول

البرتغالي فابيو مارتينيز، لاعب فريق الخليج الأول لكرة القدم، ومحمد الغامدي، لاعب التعاون، يتنافسان على الكرة خلال مباراة الفريقين، الخميس، ضمن الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي تصوير: سعد العنزي
بريدة ـ الرياضية 2024.04.18 | 08:24 pm

كرر فريق التعاون الأول لكرة القدم وضيفه الخليج نتيجة مباراتهما في الدور الأول، بعد تعادلهما بالنتيجة ذاتها «1ـ1»، الخميس، على ملعب سكري «القصيم» في بريدة، ضمن الجولة الـ28 من منافسات دوري روشن السعودي.
وتقدم التعاون بهدف السبق عن طريق عبد الفتاح آدم في الدقيقة «21»، وأدرك الخليج التعادل بهدف عكسي أحرزه عون السلولي، مدافع أصفر بريدة، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول.
والتعادل هو الخامس بين الفريقين في 10 مواجهات جمعتهما بالدوري السعودي للمحترفين، علمًا أن التعاون يتفوق بـ3 انتصارات مقابل فوزين للخليج.
وبهذه النتيجة، عجز التعاون عن تحقيق الفوز للمباراة الثانية تواليًا، بعد تعادله السلبي مع الاتحاد في الجولة الماضية، لكنه صعد إلى المركز الرابع مؤقتًا، بعدما رفع رصيده إلى 48 نقطة في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة الاتحاد «47 نقطة» أمام الحزم، السبت.
ولم يختلف الوضع بالنسبة للخليج الذي مُنيّ بخسارة كبيرة أمام الهلال في مباراته الأخيرة «1ـ4»، حيث حصد نقطة وحيدة رفع بها رصيده إلى 35 نقطة في المركز العاشر.