|


ميترو يغيب.. وجيسوس يبعد الحمدان

الرياض ـ الرياضية 2024.04.18 | 11:42 pm

ينتظر أن يبعد البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال المهاجم الشاب عبد الله الحمدان عن القائمة الأساسية التي ستواجه العين، الثلاثاء المقبل
وطلب المدرب البرتغالي من الحمدان، الخميس، المشاركة في التدريبات الجماعية للاحتياطيين دون البقاء في الفندق، وإجراء التدريبات الاستشفائية مع الأساسيين، في إشارة واضحة إلى عدم رضاه عن مستواه الفني الذي ظهر به في مباراة العين، وخسرها الأزرق بنتيجة 2ـ4 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب هزاع بن زايد.
وطبقًا للمصادر نفسها، ينتظر أن يغيب الصربي ألكسندر ميتروفيتش، هدّاف الفريق، آسيويًا أيضًا عن مباراة العين لعدم الجاهزية، عقب إصابته بتمزق في عضلة الفخذ الخلفية أمام الشباب دوريًا.
وكان مهاجم صربيا خضع إلى فحص طبي قبل أيام عدّة في بلاده، بحضور الإسباني خوان خمينيز، طبيب فريق الهلال، وسيحدد بشكل مباشر مشاركة الهدّاف الصربي في الكلاسيكو المنتظر أمام الاتحاد ضمن نصف نهائي كأس الملك.
وكان النادي العاصمي، أعلن 1 أبريل الجاري، أن هدَّافه يحتاج إلى فترة علاج وتأهيل، تمتدُّ ستة أسابيع بعد إصابةٍ بالعضلة الخلفية للفخذ، تعرَّض لها خلال مواجهة الشباب، التي انتهت زرقاء 4ـ3، في 30 مارس الماضي، ضمن الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي، وفي 4 أبريل الجاري كشف الهلال عن أن مهاجمه سيكمل برنامجه بعيادة متخصصة في بلاده.