|


الرياض والطائي يستهدفان الانتصار الغائب

جانب من مباراة فريق الرياض الأول لكرة القدم ونظيره الطائي في الدور الأول من دوري روشن السعودي (أرشيفية)
الرياض - الرياضية 2024.04.19 | 01:41 pm

يرفع فريق الرياض الأول لكرة القدم، وضيفه الطائي شعار «الخطأ ممنوع» في سعيهما نحو الهروب من خطر الهبوط عندما يلتقيان، الجمعة، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الرياض ضمن الجولة الـ28 من منافسات دوري روشن السعودي.
وتأرجحت نتائج الفريقين بشكل كبير في الجولات الأخيرة ما كلفهما التراجع في الترتيب العام للدوري، حيث أصبح الرياض في المركز الـ14 برصيد 25 نقطة بفارق نقطتين أمام الطائي «25 نقطة» صاحب المركز الـ17 وقبل الأخير.
وإزاء هذا الوضع، يجد الفريقان أنفسهما أمام خيار وحيد وهو ضرورة حصد النقاط الثلاث من أجل التشبث بأمل البقاء مع دخول منافسة الدوري أمتارها الأخيرة.
ويعول الرياض على عاملي الأرض والجمهور في استعادة نغمة الانتصارات الغائبة في آخر 5 جولات، إذ إنه ومنذ فوزه على الأخدود 2-1 ضمن الجولة الـ22، اكتفى الفريق بحصد نقطتين من أصل 15 ممكنة حصدهما من تعادلين مع الفيحاء 1-1 وأبها بالنتيجة ذاتها، مقابل 3 خسائر أمام الهلال 1-3، والشباب والاتفاق بنتيجة واحدة 0-1.
في المقابل، يخوض الطائي مباراته الأولى تحت إشراف الأوروجوياني ليوناردو راموس الذي تولى المهام الفنية حتى نهاية الموسم خلفًا للروماني لورينت ريجيكامب المقال من منصبه بسبب سوء النتائج.


الرياض والطائي يستهدفان الانتصار الغائب