|


كاتلين على أعتاب التتويج بلقب الجولف

الأمريكي جون كاتلين خلال مشاركته في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، الجمعة (المركز الإعلامي ـ جولف السعودية)
الرياض ـ مازن العسرج 2024.04.19 | 09:33 pm

بات الأمريكي جون كاتلين على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف، المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، التي تستضيفها الرياض، بعدما واصل تألقه، الجمعة، لليوم الثالث على التوالي، مقدمًا رقمًا قياسيًا للرجال بمجموع 62 في البطولة التي تختتم منافساتها السبت.
وبدأ كاتلين الجولة قبل الأخير للبطولة متقدمًا على أبرز منافسيه سكوت هند، وهاوتونج لي، رافعًا راية التحدي مبكرًا عندما سجل تقدمًا في الحفر الخمسة الأولى، فيما بدأ نحو الحسم بعدما أنهى ضرباته في الحفر «10 و11 و12» ليوسع الفارق لصالحه في لوحة المتصدرين.
ويبحث كاتلين عن انتصارات متتالية في الجولة الآسيوية، بعد أن رفع كأس بطولة ماكاو الدولية في مارس الماضي، لكن اللاعب، البالغ من العمر 33 عامًا، سينتظر حتى نهاية الجولة الأخيرة، السبت، من أجل الظفر بلقب البطولة.
وعقب ختام منافسات اليوم الثالث قال كاتلين: «لعبت بشكل جيد، حيث كان اليوم مشابه للأيام السابقة، ويصبح فيها المضرب ساخنًا، ويبدو أنه لا يمكنك تعويضه، لذلك كانت خطتي أن أستثمر أي تقدم أستطيعه، خاصة في وجود الكثير من اللاعبين الجيدين».
وتعدّ زيارة كاتلين الى السعودية الثانية، بيد أنها الأولى له في الرياض، وبعد يومه الاستثنائي قال: «لقد أحببت المكان هنا، لقد كان الناس ودودين للغاية معي، والمرافق جيدة حقًا وأنا أحب هذه البطولة، سأعود كلما سنحت لي الفرصة».