|


تأجيل الكلاسيكو يؤخر عودة كيسيه

الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أثناء ركضه في إحدى الحصص التدريبية السابقة خلال الموسم الجاري (أرشيفية)
جدة ـ أحمد اللوقان 2024.04.20 | 07:49 pm

تأخَّرت مشاركة الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم، في كامل التدريبات الجماعية، بقرار من الجهازين الطبي والفني، بعد تأجيل مواجهة الهلال، وفق ما أبانته لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وكان مقررًا خوض كيسيه التدريبات بصورة كلية عشية الكلاسيكو، لكنّ الجهازين فضّلا، بحسب المصادر، التأنّي، بغية إيصال الإيفواري إلى درجة جاهزية أفضل، استغلالًا لتأجيل اللقاء، الذي كان يفترض لعبُه الجمعة 19 أبريل الجاري.
وتأجلت مواجهة الفريق الغربي مع الهلال، ضمن الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي، إلى 6 مايو المقبل، في قرار لقي اعتراضًا أهلاويًا عبّر عنه بيان رسمي أصدره النادي، الأربعاء الماضي.
ويتطلع النجم الدولي إلى العودة للملاعب مرةً أخرى، بعد الإصابة العضلية التي داهمته أمام الاتحاد، مطلع الشهر الجاري، في ديربي الجولة الـ 26.
وسيستأنف الفريق تدريباته، الأحد، بعد إجازة يوم واحد منحها المدرب الألماني ماتياس يايسله للاعبين.
من جهة ثانية، يواصل الإسباني جابري فيجا، لاعب الوسط، أداء برنامجه العلاجي والتأهيلي في عيادة النادي، تحت إشراف اختصاصي أحضره اللاعب، ولا يزال موعد عودته إلى التدريبات غير محدد، ويعتمد على عوامل مختلفة، أهمها زوال الآلام، وتحسُّن موضع الإصابة، طبقًا لما ذكرته المصادر.
وأصيب فيجا بتمزق في أربطة الكاحل خلال مواجهة الأخدود، 16 فبراير الماضي، ضمن الجولة الـ 20.