|


«المملكة أرينا» يثبت جاهزية العين قبل موقعة الإياب

البرازيلي إيريك دي مينيزيس، ظهير أيسر العين الإماراتي، خلال تدريب جماعي، الاثنين، على ملعب "المملكة أرينا" في الرياض، استعدادا لمواجهة الهلال، الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي- الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2024.04.22 | 10:11 pm

اختتم فريق العين الإماراتي الأول لكرة القدم استعداداته لمواجهة الهلال، الثلاثاء، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بحصةٍ تدريبيةٍ على ملعب المباراة «المملكة أرينا»، مساء الإثنين، استبقها المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو بتفقّد منشأة الملعب وبرفقته عدد من مساعديه ومنسقون من الاتحاد الآسيوي، وفق ما رصدت «الرياضية».
وبين التجوّل على أرضية الملعب وقيادة التحضيرات الميدانية، تحدّث كريسبو، نجم الكرة العالمية السابق، عن المباراة خلال مؤتمر صحافي داخل المنشأة ذاتها.
والتزامًا بقواعد الاتحاد الآسيوي، سمح كلٌ من العين والهلال لممثلي وسائل الإعلام بحضور الدقائق الـ 15 الافتتاحية لآخر تدريب قبل المباراة.
واستهلّ لاعبو العين تدريبهم بالانقسام إلى مجموعات صغيرة تناقلت الكرة من لمسة واحدة، فيما تدرب حراس المرمى بمفردهم على التصدي للتسديدات والتقاط الكرات العالية.
وبعد انقضاء الربع ساعة الأولى، خرج ممثلو وسائل الإعلام من الملعب، وواصل الفريق الضيف تحضيراته، التي انطلقت الـ 08:15 مساءً.
وبدا اللاعبون الـ 23 الذين استدعاهم كريسبو جاهزين، وظهروا جميعًا خلال الفترة التي سُمِح للصحافيين بمتابعتها.