|


فحوصات المصابين تطمئن الوحدة

وليد باخشوين، لاعب وسط فريق الوحدة الأول لكرة القدم، يتقدم عددًا من زملائه في أداء أحد التدريبات، الإثنين، على ملعب النادي (المركز الإعلامي ـ الوحدة)
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2024.04.22 | 11:21 pm

أثبتت الفحوصات الطبية تجاوُز هزاع الغامدي، وعلي مكي، والبرازيلي أنسيلمو دي مورايس، ثلاثي فريق الوحدة الأول لكرة القدم، الشدَّ العضلي الذي تعرَّضوا له السبت أمام الاتفاق في الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي، ومع ذلك أعفاهم الجهاز الفني من تدريب الإثنين.
وأكد لـ «الرياضية» عمرو الأشلم، طبيب الفريق، خضوع اللاعبين الثلاثة لفحوصاتٍ، أبانت «عدم تأثرهم بالشد»، مرجعًا غيابهم عن التدريبات إلى «منحهم راحةً إضافيةً لمدة 24 ساعة».
وبحسب الطبيب، سينتظم أنسيلمو ورفيقاه في التدريبات، الثلاثاء، ولا يوجد ما يمنعهم من المشاركة أمام الحزم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 29.
ميدانيًّا، عاود الفريق المكاوي تدريباته على ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز في مقر النادي، تحت إشراف مدربه اليوناني جورجوس دونيس.
وخلال التدريبات، قسَّم دونيس اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وركّز على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية.
من جهته، واصل المغربي جواد الياميق، مدافع الفريق، أداء المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي، وانخرط في الركض حول الملعب برفقة محمد البربري، اختصاصي العلاج الطبيعي، الذي أكد لـ «الرياضية» عدم قدرة اللاعب على اللحاق بمواجهة الحزم.