|


الباطن يصعّب بقاء الترجي

لاعبو فريق الباطن الأول لكرة القدم يحتفلون بالهدف الأول الذي سجله نواف السحيمي في شباك الترجي في المباراة التي انتهت سماوية 3ـ0 (المركز الإعلامي ـ رابطة دوري يلو للمحترفين)
القطيف ـ الرياضية 2024.04.22 | 11:25 pm

وضع فريق الباطن الأول لكرة القدم مضيفه الترجي قريبًا من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، بعد الفوز عليه بنتيجة 2ـ0، في المباراة التي جمعت الفريقين الإثنين على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيزالرياضية في القطيف، ضمن الجولة الـ 29 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.
ويقبع الترجي في المرتبة الأخيرة في قائمة الترتيب برصيد 19 نقطة، مع تبقي 5 جولات على نهاية المشوار، إذ يحتاج إلى «معجزة» حتى يتأكد بقاؤه الموسم المقبل في الدوري، شريطة الفوز في جميع مبارياته، مع عدم انتصار أي من الفرق الثلاثة «جدة 34 نقطة» و«البكيرية 32 نقطة» و«أحد 32 نقطة» في مواجهاتهم الخمس الأخيرة.
وفي تفاصيل المباراة، تقدم السماوي عن طريق نواف السحيمي «20» قبل أن يضاعف الجزائري عكاشة حمزاوي النتيجة بعده بدقيقة «21»، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
وفي الشوط الثاني، أضاف عكاشة هدفًا ثانيًا له وثالثًا لفريقه «79»، لتنتهي المباراة بفوز السماوي 3ـ0.
وبهذه النتيجة، قفز الباطن إلى المركز السادس مؤقتًا برصيد 45 نقطة، ويستضيف النجمة على ملعبه بحفر الباطن في الجولة المقبلة مطلع مايو المقبل، فيما يحل الترجي ضيفًا على الخلود بملعب نادي الحزم في الرس 30 أبريل الجاري.