|


بعد التتويج.. مارتينيز: أريد البكاء

الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم، يحتفل بحسم الدوري الإيطالي (الفرنسية)
ميلان - رويترز 2024.04.23 | 04:45 pm

‬أكد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم، أنه كان على وشك البكاء بعد أن أصبح فريقه أول من يتوَّج بلقب الدوري الإيطالي في ديربي ميلانو بعد فوزه على ميلان 2-1 الإثنين.
وسجَّل فرانشيسكو أتشيربي وماركوس تورام هدفي اللقاء، ليحصد إنتر لقبه الـ 20 في الدوري الإيطالي ويحقق فوزه السادس على التوالي على ميلان الذي سجَّل هدفًا متأخرًا عبر فيكايو توموري.
واحتفل مارتينيز، هداف الدوري برصيد 23 هدفًا، بأول ألقابه للدوري بوصفه قائدًا لإنتر بعد فوزه بالدوري.
وقال مارتينيز «26 عامًا» لمنصة دازون: «الآن، أشعر أنني أريد البكاء لأننا بذلنا جهدًا كبيرًا وعانينا كثيرًا، ولذلك نستحق هذه الفرحة، أهدي الفوز بالدوري لعائلتي في الأرجنتين وأطفالي وزملائي وكل المشجعين».
وتابع: «لقد أخبرت اللاعبين أننا في موقف لم يحدث من قبل، وكان علينا استغلال هذه الفرصة بأقصى درجة ممكنة للفوز على أرض ميلان».
وأوضح الدولي الأرجنتيني أنه حريص على البقاء في إنتر على الرغم من عدم الانتهاء من الاتفاق على تمديد عقده الحالي الذي ينتهي يونيو 2026.
وقال جوسيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي لإنتر ميلان، لشبكة سكاي إيطاليا، إنهم يجرون محادثات بشأن عقد جديد لمدة خمسة أعوام مع المهاجم، مضيفًا: «لن تكون هناك مشاكل بشأن التمديد، بالتأكيد يملك مارتينيز الولاء والانتماء للنادي بعد فوزه بلقبه السابع مع إنتر».