|


دوري الجامعات.. السديري يتوج طيبة

الرياض ـ الرياضية 2024.04.24 | 11:10 pm

حقق فريق جامعة طيبة لقب بطولة دوري الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية فئة «أ» بعد انتصاره الأربعاء على الباحة 3ـ0 في المباراة النهائية التي جرت على ملعب جامعة اليمامة في الرياض، بحسب بيان نشره الاتحاد.
وتوج محمد السديري، نائب وزير التعليم للبحث والابتكار، بحضور الدكتور خالد المزيني، رئيس الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية، فريق جامعة طيبة بكأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 80 ألف ريال، فيما حصدت جامعة الباحة المركز الثاني والميداليات الفضية، ومبلغ 60 ألف ريال، وحصد لاعبو جامعة جازان الميداليات البرونزية وكأس المركز الثالث ومبلغ 40 ألف ريال.
كما توج السديري الفرق الفائزة بالمراكز الأولى في دوري كرة القدم فئة «ب»، حيث نال فريق جامعة حائل الكأس ومبلغ 40 ألف ريال بحصوله على المركز الأول، وجاء ثانيًا فريق جامعة حفر الباطن وحصل لاعبوه على مبلغ 30 ألف ريال، وفي المركز الثالث فريق جامعة الطائف.
وهنأ رئيس الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقتي دوري كرة القدم «أ» و«ب»، مبديًا اعتزازه بلاعبي الجامعات والمستويات التي قدموها خلال الأدوار التمهيدية للمنافسات حتى الختام، مؤكدًا أن الاتحاد وفي ظل الدعم الكبير الذي يجده من القيادة الحكيمة ووزارة الرياضة سيواصل عمله نحو تعزيز ودعم الرياضة الجامعية وصولاً إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية.
من جهته، قال لـ«الرياضية»، محمد السديري: «نشهد تظاهرة كروية رائعة جداً، ينظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم للرياضة الجامعية، الذي يجري حالياً حراكاً في الجامعات، لقد استمتعنا بمباراة جميلة، بين جامعتي طيبة والباحة، ونتمنى للتوفيق لهم في المستقبل، من خلال جميع الألعاب».