|


أبها.. موسيماني يحذّر ويطالب بنقاط الأخدود

التونسي سعد بقير قائد فريق أبها الأول لكرة القدم خلال التدريبات استعداد لمواجهة الاخدود السبت ضمن الجولة 29 من دوري روشن السعودي (المركز الاعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان 2024.04.25 | 09:06 pm

فرض الجنوب أفريقي ليتسو موسيماني، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، مناورة استمرت 60 دقيقة، خلال التدريبات التي احتضنها مقر النادي في أبها، الخميس، استعدادًا لمواجهة مضيفة الأخدود، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 29 من دوري روشن السعودي.
وأكدت لـ «الرياضية» مصادر خاصة، أن موسيماني «59 عامًا» اجتمع مع اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات، وطالبهم بمسح الصورة التي ظهروا عليها خلال مواجهة الشباب الماضية والتي تعرض فيها الفريق للخسارة «0ـ5» وحصد النقاط المقبلة، بدءًا من المواجهة الي يحتضنها ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية في نجران.
وبينت المصادر نفسها، أن المدرب الجنوب أفريقي، ركز خلال المناورة على سرعة نقل الكرة والتحول من الدفاع إلى الهجوم، والتمرير من لمسة واحدة، والتدرج في بناء الهجمة وكيفية استغلال كافة الفرص المتاحة أمام المرمى.
ويحتل أبها المرتبة السادسة عشر في قائمة الدوري، برصيد 25 نقطة، جمعها بالفوز في 7 مباريات، والتعادل في 4 الخسارة في 17 مباراة.