|


بعد 16 عاما.. هيرمان يودع المستطيل الأخضر

باتريك هيرمان أمام قميصيه اللذين ارتداهما طوال مشواره مع مونشنجلادباخ بعد الإعلان عن اعتزاله بنهاية الموسم الجاري (المركز الإعلامي- بروسيا مونشنجلادباخ)
دوسلدورف - الألمانية 2024.04.25 | 09:31 pm

بات من المقرر أن ينهي باتريك هيرمان، جناح فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني الأول لكرة القدم، مسيرته الكروية بنهاية الموسم الجاري بعد 16 عامًا في النادي، على أن يبقى في صفوفه بدور جديد.
وكان هيرمان «33 عامًا» انضم إلى فريق مونشنجلادباخ تحت 19 عامًا 2008 قادمًا من ساربروكن، ليشارك بعد ذلك في 418 مباراة مع الكبار منذ عام 2010 وحتى الآن، ويعد خامس أكثر اللاعبين ظهورًا، وسجل 56 هدفًا وفاز بكأس ألمانيا مرتين.
وقال هيرمان في بيان لناديه الخميس: «عانيت الموسم الجاري من مشاكل عديدة في الجاهزية، وبعد دراسة متأنية قررت أنني بحاجة للاعتزال».
وأضاف: «لن يكون ذلك سهلًا بالنسبة لي أن أودع الفريق، لكنني سأغادر ولدي ابتسامة على وجهي، مع العلم بأنني ما زلت عند وعدي بأنه طالما كنت قادرًا على العطاء سأفعل كل شيء».
من جانبه، قال رولاند فيركوس، مدير شؤون كرة القدم بالنادي: «كان باتريك معنا منذ 16 عامًا وكانت لديه رحلة مدهشة هنا، من لاعب واعد بالأكاديمية إلى قائد ورمز للفريق الأول، مسيرته كانت رائعة ولا تصدق». وأضاف: «نحن سعداء للغاية أنه سيبقى في النادي في المستقبل».
وشارك الدولي السابق، الموسم الجاري في 6 مباريات بالدوري بمجموع 65 دقيقة.