|


قبل مواجهة الهلال.. الفتح يصل الرياض ويفتقد باتنا وديناير

الكرواتي سلاڤن بيليتش، مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، في طريقه برفقة اللاعبين إلى الرياض استعدادًا لمواجهة الهلال الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الفتح)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2024.04.25 | 10:24 pm

يغيب المغربي مراد باتنا، جناح فريق الفتح الأول لكرة القدم، عن مواجهة مضيفه الهلال، في المباراة التي تجمع الفريقين الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي، لعدم تعافيه من إصابة «الصفاق» التي تجددت لديه، قبل مواجهة الرائد الماضية، وذلك طبقًا لما أكدته لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وبينت المصادر ذاتها، أن باتنا «33 عامًا» خضع لبرنامج مكثف برفقة الجهاز الطبي في النادي، بغية السرعة في تجهيزه لما تبقى من مباريات دوري روشن، فيما لن يتمكن البلجيكي جايسون ديناير«المدافع» من المشاركة أيضًا لعدم الجاهزية الفنية، بعد عودته من الإصابة.
إلى ذلك، وصل لاعبو الفريق الخميس إلى مدينة الرياض، بعد أن أدى الجميع التدريب الأخير قبل مواجهة المتصدر على ملعب النادي في المبرز، إذ توجه الجميع للسكن في أحد الفنادق القريبة من ملعب «المملكة أرينا» والذي سيحتضن المباراة.
وكان الكرواتي سلاڤن بيليتش، مدرب الفريق، فرض بعض التدريبات التكتيكية، طبق خلالها اللاعبون الطريقة الفنية التي ينوي انتهاجها أمام الهلال، قبل أن يختتمها بمناورة على كامل مساحة الملعب.
ويحتل فريق الفتح المرتبة السادسة في قائمة ترتيب الدوري، برصيد 40 نقطة، حقق خلالها الفوز في 11 مباراة وتعادل في 7، وخسر 10 مباريات.