|


ميسي يفسد قياسي نيو إنجلاند

ليونيل ميسي يحتفل بتسجيل الهدف الأول لفريقه مع زميله لويس سواريز، الأحد، في الدوري الأمريكي (الفرنسية)
لوس أنجليس ـ الألمانية 2024.04.28 | 12:43 pm

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين، ليقود فريق إنتر ميامي الأول لكرة القدم إلى انتصارٍ كاسحٍ على نيو إنجلاند ريفولوشن 4ـ1، فجر الأحد، ضمن الجولة الـ 11 من القسم الشرقي في الدوري الأمريكي للمحترفين.
وأفسد ميسي الرقم القياسي لنيو إنجلاند ريفولوشن، الذي حظي بمساندة جماهيرية غير مسبوقة، حيث بلغ عدد الحاضرين في أرض ملعب «جيليت» 65 ألفًا و612 مشجعًا.
وافتتح ميسي التسجيل عبر تسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 32، محرزًا هدفه التاسع الموسم الجاري، قبل أن يحرز هدفه العاشر في الدقيقة 68.
وأكد إنتر ميامي عبر حسابه على منصة «إكس» أن ميسي بات أول لاعب في تاريخ الدوري الأمريكي للمحترفين يسهم في 16 هدفًا خلال أول سبع مباريات له في الموسم.
وسجل بنيامين كريماشي الهدف الثالث لإنتر ميامي في الدقيقة 83 من متابعة لتسديدة ميسي، ثم تكفل المخضرم الأوروجوياني لويس سواريز، الشريك السابق لميسي في خط هجوم برشلونة الإسباني، بتسجيل الهدف الرابع بالدقيقة 89، في الوقت الذي سجل فيه توماس شانكالاي الهدف الوحيد لنيو إنجلاند في الدقيقة الأولى من المباراة.
وحطم الحضور الجماهيري في مباراة نيو إنجلاند مع إنتر ميامي، الرقم القياسي السابق، البالغ 61 ألفًا و316 مشجعًا، خلال مواجهة نيو إنجلاند مع لوس إنجليس جالاكسي في نهائي كأس رابطة الدوري الأمريكي عام 2002.
وعزز إنتر ميامي موقعه في صدارة القسم الشرقي، رافعًا رصيده إلى 21 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن سينسيناتي، أقرب ملاحقيه.