|


الإثنين.. الهلال يطير.. وجيسوس يكتفي بحصة الرياض

البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، خلال دخوله ملعب المملكة أرينا قبل مواجهة الفتح الجمعة الماضي (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2024.04.28 | 05:44 pm

يطير فريق الهلال الأول لكرة القدم بعد تدريب الإثنين إلى جدة، من أجل ملاقاة نظيره الاتحاد، الثلاثاء، ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، حسبما أبلغت «الرياضية» مصادر خاصة.
وبيَّنت المصادر نفسها، أن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس لن يجري أي حصة تدريبية في جدة قبل الكلاسيكو، وسيكتفي بمران أخير في الرياض قبل المغادرة.
ويفتح النادي العاصمي ملف استعدادات الكلاسيكو، مساء الأحد، بعدما منح جيسوس لاعبيه راحة عن التدريبات، السبت، عقب الانتصار على الفتح 3ـ1، ضمن الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي، الجمعة.
ويتقدم غيابات الأزرق عن لقاء منافسه الغربي سالم الدوسري، الذي يعاني تمزقًا من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، وحاجته إلى فترة علاجية وتأهيلية تمتد 5 أسابيع، تعرض له أمام العين التي انتهت بفوز الأخير 5ـ4 في مجموع المباراتين ضمن نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
وأشارت «الرياضية»، الأحد، أن الهلال سيستعيد خدمات البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، المصاب بكدمة في مفصل القدم، إضافة إلى الصربي ألكسندر ميتروفيتش، الذي يعاني إصابة عضلية.