|


ليفركوزن يلوح بيع عقد مدافعه

جوناثان تاه، مدافع فريق باير ليفركوزن الألماني الأول لكرة القدم (أرشيفية)
برلين ـ الألمانية 2024.04.29 | 01:47 pm

حسمت إدارة نادي باير ليفركوزن الألماني قرارها بشأن جوناثان تاه، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، الإثنين.
ووضعت الإدارة الألمانية اللاعب بين قرارين إما تمديد عقده أو عرضه للبيع.
وينتهي تعاقد اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، في عام 2025، وتسعى إدارة النادي، الفائز بلقب الدوري الألماني، الموسم الجاري، إلى تفادي رحيل تاه مجانًا.
وفي هذا الصدد، قال فرناندو كارو، المدير التنفيذي في النادي لشبكة «سكاي سبورتس»: «نريد تمديد التعاقد مع تاه، والنادي لن يسمح برحيل اللاعبين مجانًا، وهو ما يعني إما تمديد التعاقد أو بيع اللاعب».
ويتردد أن بايرن ميونيخ، الذي خسر لقب الدوري بعد 11 عامًا متتاليًا لمصلحة ليفركوزن، مهتم باللاعب، الذي أصبح ركيزة في المنتخب الألماني تحت قيادة مدربه جوليان ناجلسمان، ومن المتوقع أن يبدأ أساسيًا في بطولة أمم أوروبا 2024.
وسُئِل كارو عن وجود مفاوضات مع بايرن ميونيخ بشأن اللاعب، ليجيب قائلًا: «لا توجد مناقشات معنا، وتحدثنا مع تاه، ونقدره كثيرًا، فهو يعلم أن إدارة النادي تريد الاحتفاظ به، ولكننا نحترم رغبته، وسنرى ما إذا كان سيبقى مع ليفركوزن أم سينتقل إلى نادٍ آخر».
ويتطلع المدافع الدولي مع ليفركوزن للفوز بكأس ألمانيا عندما يلاقي كايزر سلاوترن، 25 مايو المقبل، في المباراة النهائية، بينما سيلعب ليفركوزن ضد روما الإيطالي في ذهاب قبل نهائي الدوري الأوروبي، الخميس المقبل.