|


«السلبية» تحبط الخليج.. وتزيد معاناة الطائي

فواز الطريس، لاعب فريق الخليج الأول لكرة القدم، وسالم الطوياوي، لاعب الطائي، خلال مباراة الفريقين، السبت، ضمن الجولة الـ30 من دوري روشن السعودي (تصوير: بشير صالح)
حائل ـ محمد الجار الله 2024.05.04 | 08:18 pm

اكتفى فريق الطائي الأول لكرة القدم وضيفه الخليج بالتعادل السلبي خلال المواجهة التي جرت، السبت، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل ضمن الجولة الـ30 من منافسات دوري روشن السعودي.
وتبادل الفريقان الهجمات خلال مجريات الشوط الأول دون أن ينجحا في هز الشباك، ولم يتغير الوضع في الشوط الثاني الذي غابت فيه الأهداف أيضًا.
والتعادل هو الأول للطائي في المواجهة الثالثة تحت قياده مدربه الأوروجوياني ليوناردو راموس، الذي تولى المهام الفنية حتى نهاية الموسم، خلفًا للروماني لورينت ريجيكامب، المقال من منصبه بسبب سوء النتائج، علمًا أنه استهل مشواره بالفوز على الرياض «2ـ1»، قبل أن يخسر أمام الفيحاء «0ـ1».
وبهذه النتيجة، يحصد الفريق الحائلي نقطة واحدة رفع بها رصيده إلى 27 نقطة، وأصبحت مهمته أكثر صعوبة بعد أن تراجع إلى المركز الـ17، وقبل 4 جولات من الختام.
في المقابل، واصل الخليج غيابه عن الانتصارات للمباراة الثانية تواليًا عقب خسارته أمام النصر «0ـ1» خلال الجولة الماضية، لكنه ظل في المركز الـ11.