|


إيمري: واجهنا أسبوعا صعبا

أوناي إيمري مدرب أستون فيلا يوجّه لاعبيه خلال مواجهة برايتون (الفرنسية)
لندن ـ رويترز 2024.05.05 | 11:42 pm

حث أوناي إيمري، مدرب فريق أستون فيلا الإنجليزي الأول لكرة القدم، فريقه على تجاوز أسبوع صعب، إذ يمكن أن تؤثر هزيمتين متتاليتين على فرصه الأوروبية الموسم الجاري والموسم المقبل.
وخسر فيلا 4-2 على أرضه أمام أولمبياكوس في ذهاب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، الخميس، بينما خسارته على ملعب برايتون، الأحد، عرقلت خططه لزيادة الفارق مع توتنهام هوتسبير خامس الترتيب.
وقال إيمري: «يجب أن نرتاح بعد أسبوع صعب، الآن من المهم أن نرتاح ونتعافى ونستعيد بعض اللاعبين والطاقة والذهاب إلى أثينا ثم ملعب فيلا بارك في محاولة للاستمتاع باللحظة التي نعيشها، نحن متحمسون ونستحق الاستمتاع بهذه اللحظة مع جماهيرنا ومشجعينا، لقد تنافسنا بشكل جيد ولكن لم يكن ذلك كافيًا اليوم للحصول على بعض النقاط، حتى الدقيقة 75 كنت أفكر أن التعادل ربما يكون رائعًا بالنسبة لنا لأننا لم نكن بكامل طاقتنا اليوم».
وكان الشيء الإيجابي لفيلا هو الحارس روبن أولسن الذي شارك بدلًا من الأرجنتيني إميليانو مارتينيز الحارس الأساسي الغائب للإصابة.
وقال إيمري عن أولسن: «لقد تصدى حارس المرمى لركلة الجزاء وقدم أداء رائعًا اليوم، ليس من السهل أن تكون بديلًا لمارتينيز، أفضل حارس مرمى في العالم، لكنه كان مستعدًا دائمًا للمشاركة، إنه يتحلى دائمًا بالإيجابية ويحظى بالاحترام ويتدرب بجدية ودائمًا جاهز لمساعدة الفريق».