|


تن هاج: فرنانديز مستمر مع يونايتد

أريك تن هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم (أرشيفية)
لندن ـ رويترز 2024.05.06 | 12:29 pm

أكد الهولندي أريك تن هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، استمرار البرتغالي برونو فرنانديز مع النادي، الموسم المقبل.
وفي مقابلة مع منصة «دازون»، الأسبوع الماضي، قال فرنانديز إنه سيفكر في مستقبله مع يونايتد، بعد بطولة أوروبا 2024، الصيف الجاري، مضيفًا أنه سيستمر فقط مع ناديه الحالي إذا اتفق الطرفان على بقاء الارتباط بينهما.
وردًا على سؤالٍ حول تصريحات فرنانديز، أجاب تن هاج للصحافيين، الإثنين: «التصريحات أُخرجت عن سياقها، أعرف أنه سيستمر مع مانشستر يونايتد، وأعتقد أنه سعيد جدًا بوجوده هنا».
وأوضح المدرب الهولندي أنه متأكد من استمرار فرنانديز مع فريقه الحالي حتى نهاية عقده 2026، والدور الكبير، الذي يقدمه مع زملائه اللاعبين.
وأضاف تن هاج: «تولي المسؤولية من أهم الأدوار، التي يؤديها كبار اللاعبين هذه الأيام، وفرنانديز مثال يحتذى به بالنسبة للاعبين آخرين كثيرين، إنه مقاتل بالفعل، وفي العام الماضي عندما لعبنا أمام برايتون شارك في المباراة بكاحل متورم، ولم يكن قادرًا على الركض، لكنه كان في الملعب، ودائمًا يكون عند حسن الظن».
ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيحل ضيفًا على كريستال بالاس، الذي يحتل المركز 14 في القائمة، ضمن مباراة بالدوري في وقت لاحق، الإثنين.