|


برباعية تاريخية.. كريستال يقسو على يونايتد

مايكل أوليزي، لاعب كريستال بالاس، يسدد الكرة في شباك مانشستر يونايتد مسجلًا الهدف الرابع لفريقه والثاني له في المباراة، الإثنين (رويترز)
لندن ـ الرياضية 2024.05.07 | 12:45 am

دكَّ فريق كريستال بالاس الأول لكرة القدم شباك ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجةٍ ثقيلةٍ، بلغت أربعة أهدافٍ نظيفة، الإثنين، لحساب الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ولم يسبق لفريق العاصمة لندن أن تغلَّب على فرقة «الشياطين الحمر» بهذه النتيجة طوال مواجهاتهما الـ 30 في البطولة، إذ كان أكبر فوزٍ سجله عليه 3ـ1 في الجولة الثانية من موسم 2020ـ2021.
وأحرز أهداف كريستال بالاس مايكل أوليزي في الدقيقتين 12 و66، وجان فيليب ماتيتا «40»، وتيريك ميتشيل «58»، ليرفع الفريق رصيده إلى 43 نقطةً بالمركز الـ 14، فيما تجمَّد يونايتد عند 54 نقطةً في المركز الثامن، متأخرًا بنقطتين عن نيوكاسل يونايتد السادس، لتتعرَّض آماله بالتأهل إلى إحدى البطولات الأوروبية الموسم المقبل لضربةٍ جديدةٍ.
وافتقد يونايتد عددًا من اللاعبين بسبب الإصابة، أبرزهم القائد البرتغالي برونو فرنانديز، وهذه المرة الأولى بمسيرته، التي استمرت 230 مباراة في «أولد ترافورد»، التي يغيب فيها عن مباراةٍ بسبب الإصابة.