|


أنشيلوتي: انتظروا أمسية رائعة

الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، الثلاثاء، خلال حديثه في المؤتمر الصحافي (الأوروبية)
مدريد ـ الألمانية 2024.05.07 | 04:10 pm

عدّ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، أن منافسه بايرن ميونيخ الألماني، الذي سيواجهه في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء، الأفضل برفقة فريقه هجوميًا، والوحيدين اللذين يشكلان خطرًا على منافسيهما في البطولة القارية، خلال حديثه في المؤتمر الصحافي، الثلاثاء.
وأشار المدرب الإيطالي إلى أن القدرات، التي يتمتع بها لاعبو الفريقين، ستمنح «أمسية رائعة» لكرة القدم في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة القارية، الذي يحتضنه ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد العاصمة الإسبانية.
وقال أنشيلوتي: «ريال مدريد وبايرن ناديان متشابهان، لديهما تقاليد وتاريخ عظيم بدوري أبطال أوروبا، نحن نحترمهم أيضًا لأنهم لعبوا بشكل جيد للغاية. لقد كانوا أفضل منا في مباراة الذهاب».
وأضاف مدرب ريال مدريد: «كلا الفريقين يؤدي بشكل جيد للغاية في الهجمات المضادة، لأننا نملك لاعبين جيدين وسريعين، إنهما الفريقين الأكثر خطورة في أوروبا في هذا الصدد، ولكن مع التوازن الجيد يمكننا التعامل مع هذا الخطر بشكل جيد».
وتعادل الفريقان 2ـ2 في مباراة الذهاب، التي جرت بينهما في ألمانيا، الأسبوع الماضي.