|


صعود القادسية وتدوينة الاتفاق يحصدان التفاعل على «إكس»

«متأكدين ذي تهنئة؟.. عاد الضلع الأساسي.. اشتعل الديربي»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.05.07 | 06:56 pm

تفاعل مستخدمو منصة التدوينات القصيرة «إكس» خلال الساعات الماضية مع صعود فريق القادسية الأول لكرة القدم إلى دوري روشن السعودي بأكثر من 4 ملايين تفاعل.
حسابات أندية روشن هنأت القادسية ضمان الصعود بعد تعادله أمام أحد 2ـ2، الإثنين، مثل حساب الفيحاء الذي كتب: «الفيحاء‬⁩ يُهنئ نادي ⁧‫القادسية‬⁩ الشقيق بمناسبة صعود الفريق الأول لكرة القدم إلى ⁧‫دوري روشن السعودي‬⁩»، حساب دوري المحترفين كتب: «القادسية أول الصاعدين إلى ⁧‫دوري روشن السعودي‬⁩ للموسم 2024ـ2025 حياكم».
تدوينة حساب الاتفاق التي هنأ فيها القادسية حصدت تفاعلًا كبيرًا خلال أول ساعة من نشرها بعد أن كتب: «نرحب بعودتكم للمرة السادسة إلى دوري الأضواء»، ونشر صورة واصفًا الصعود بالإنجاز، التي فسَّرها بعضهم بالمناكفة بين حسابي أندية المنطقة الشرقية بعد أن بثَّ حساب القادسية فيديو ساخرًا عن الاتفاق في منصة تيك توك، وكتب مسفر: «من دق الباب لقى الجواب»، ومثله قالت أمل: «أنتم متأكدين ذي تهنئة؟»، فيما كتب حساب رحمتك يارب: «اشتعل الديربي منذ وقت مبكر».
المهنئون بصعود القادسية كانوا كثر مثل سامي الشامي الذي قال: «ليس صعود وإنما عودة الضلع الأساسي لأول دوري سعودي والنادي الوحيد الذي مثَّل المنطقة الشرقية في أول نسخة دوري محلي»، ومثله قال ياسر: «عمل جبار من القادسية وعودة حميدة نبي الموسم القادم مولع».
طرف ثانٍ طالب إدارة القادسية بالعمل مبكرًا على تدعيم الفريق مثل حساب قدساوي الذي قال: «الصعود وحصل، الأهم الآن العمل مبكرًا على الصفقات الذي تساعد النادي بعيد عن الأسماء فقط»، ومثله اتفق أبو فيصل الذي قال: «الفريق حاليًّا مميز أتمنى عدم التفريط ببعض الأسماء لهدف التغيير فقط!، حافظوا على المكتسبات، فييتو ودياني لا يروحون أبدًا لأنهم أفادوا الفريق بشكل كبير وواضح».