|


الخليج.. الصليبي يهدد العودة.. خبراني انتظار.. ورفض مشاركة مارتينز

محمد خبراني، مدافع فريق الخليج الأول لكرة القدم، لدى وصوله مع زملائه إلى حائل لخوض مواجهة الطائي الأخيرة، ضمن الجولة الـ 30 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الخليج)
الدمام ـ أحمد الداود 2024.05.07 | 08:04 pm

ازدادت أزمة إصابات فريق الخليج الأول لكرة القدم حدةً، بعد تأكد غياب عمر العودة، الظهير الأيمن، حتى نهاية الموسم الجاري، نظير الاشتباه بتعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة، وفق ما ذكرته لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وسيخضع اللاعب لفحوصات إضافية لتأكيد طبيعة الإصابة، فيما شددت المصادر على خروجه من حسابات الجهاز الفني حتى نهاية الموسم، مهما كانت نتيجة التشخيص.
وللمرة الثانية يتعرض الظهير لإصابة بليغة خلال منافسات الموسم الجاري، بعد كسر الساق الذي داهمه في إحدى الحصص التدريبية أغسطس الماضي، وأبعده لنحو 7 أشهر.
وفي سياق متصل، ثبتت حاجة المدافع محمد خبراني إلى مزيد من الفحوصات لتحديد موعد عودته، ورجّحت المصادر، بنسبة كبيرة، غيابه عن مواجهة الوحدة، الجمعة المقبل، في الجولة الـ 31 من دوري روشن السعودي، بسبب التهاب العضلة الضامة.
كذلك، لا يزال الجهاز الطبي للفريق متحفظًا حول السماح للبرتغالي فابيو مارتينز، الجناح الأيسر، بدخول التدريبات، على الرغم من شعور الأخير بتحسن في العضلة الضامة، موضع إصابته، وإبدائه رغبة الانضمام إلى التحضيرات الميدانية.
وبحسب المصادر، يرفض الجهاز الطبي، حتى الآن، الموافقة على عودة اللاعب، ويطالبه بمزيد من الراحة تفاديًا لتفاقم الإصابة.
على الصعيد ذاته، استأنف الفريق تدريباته، الثلاثاء، بعد يومي راحة قرَّر الجهاز الفني منحهما للاعبين، من أجل التقاط الأنفاس، بعد تعرضهم لما وصفه بـ «الإرهاق»، نظير ضغط المباريات.