|


تأهل ريال مدريد إلى نهائي الأبطال يسيطر على «إكس»

«محد يسويها إلا الملكي.. عودة بالروح.. والله تقهر»

الرياض - ضيف الله المرشدي 2024.05.09 | 12:50 am

تفاعل مستخدمو منصة «إكس» للتدوينات القصيرة في وقت مبكر، الخميس، مع انتصار فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، على بايرن ميونيخ الألماني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال بأكثر من 5 ملايين تفاعل خلال أول نصف ساعة من نهاية المواجهة.
جماهير «الميرنجي» تفاعلت بشكل واسع بعد عودة الفريق في نتيجة المواجهة بعد تأخره 0-1 ليعود ويسجل هدفين حسم من خلالهما العبور إلى نهائي البطولة ومواجهة بوروسيا دورتموند الألماني.
غالبية الردود وصفت العودة بالتاريخية مثل فهد العتيبي الذي كتب :«والله تاريخي يا ريال، والله عودة محد يسويها إلا الملكي»، واتفق معه الملكي الذي قال :«يالله على السيناريو الجميل ألف ألف مبروك العودة والتأهل، لقب جديد ينتطرنا»، ومثله كتب نادر :«الخامسة عشرة تقترب» وقال فارس :«عودة بالروح، عودة بالشخصية عودة بالتاريخ والإرث، ‏هذا هو ريال مدريد لا يستسلم أبدًا مبروك مدريديستا.. ويمبلي نحن قادمون».
الحسرة طغت على ردود جماهير الفريق الألماني بعد الخروج القاري مثل سيناتو الذي قال :«خروج محبط جدًا، جزئيات بسيطة أضاعات التأهل!» ، ومثله كتب ابن أبي :«أخخ بس والله تقهر»، واتفق مع الفهد قائلًا: «يارب يالخسارة والسيناريو المؤلم.. الفريق لعب كويس والله لكن التبديلات بعد هدفنا خربت كل شيء».
طرف محايد أكد أن المواجهة من أمتع اللقاءات في البطولة الأوروبية في الفترة الأخيرة مثل سعد الفهيد الذي كتب :«والله أنا ما أشجع أحد فيهم، لكن الحقيقة استمتعت بالمباراة والسيناريو اللي صار، ألف مبروك مدريد»، الرد جاء سريعًا من الصامت الذي عدّ اللقاء أقل من عادي وقال :«عجيب، شكلك كنت تتابع مباراة غير اللي نتابعها! أي متعة نص الوقت كان توقفات ولا شفنا أي شيء».