|


التعاون يستهدف التعويض أمام الرياض

جانب من مباراة فريق التعاون الأول لكرة القدم والرياض في الدور الأول من دوري روشن السعودي (أرشيفية)
الرياض ـ الرياضية 2024.05.09 | 12:18 pm

يسعى فريق التعاون الأول لكرة القدم إلى استعادة التوازن عندما يواجه مضيفه الرياض، الخميس، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الرياض ضمن الجولة الـ31 من منافسات دوري روشن السعودي.
ومني التعاون بخسارة أمام الهلال «0-3» في الجولة الماضية، لكنه بقى في المركز الرابع برصيد 51 نقطة متأخرا بـ4 نقاط عن الأهلي الثالث، ومتقدمًا بنقطة على الاتحاد صاحب المركز الخامس.
ويكتسب المركزين الثالث والرابع أهمية كبيرة كونهما يؤهلان للمشاركة في بطولة السوبر السعودي إلى جانب الهلال المتصدر والنصر صاحب المركز الثاني اللذين حجزا أول بطاقتين بعد بلوغهما المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
ويعول البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب التعاون على مجموعة مميزة من اللاعبين للعودة بنتيجة إيجابية، وفي مقدمتها الأرجنتيني كريستيان جوانكا والبرازيلي فلافيو داسيلفا والهولندي أشرف المهديوي، إضافة إلى البرازيلي جواو بيدرو هداف الفريق والعائد إلى قائمة الفريق بعد غيابه عن مواجهة الهلال الماضية بداعي الإيقاف لتراكم البطاقات.
في المقابل، يبحث فريق الرياض عن تكرار تفوقه على التعاون بعد الفوز عليه 2-1 في الدور الأول، وكذلك حصد ثلاث نقاط جديدة في رحلته نحو المراكز الدافئة متسلحًا في ذلك بنتائج إيجابية في آخر جولتين «فوز وتعادل».
ويحتل الفريق العاصمي المركز الـ14 برصيد 29 نقطة وبفارق نقطة وحيدة فقط عن أول مراكز الهبوط المؤدية إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.


التعاون يستهدف التعويض أمام الرياض