|


شاموسكا: عشب الملعب أثّر علينا.. والتعادل محبط

البرازيلي بريكليس شاموسكا، مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم، خلال المؤتمر الصحافي بعد نهاية مواجهة الرياض الخميس (صورة خاصة بـ «الرياضية»)
الرياض ـ عبد العزيز حمد 2024.05.09 | 09:08 pm

اشتكى البرازيلي بريكليس شاموسكا، مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم، من أرضية ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، مؤكدًا أنها أثرت على أداء فريقه في مباراته أمام الرياض.
وتعثر التعاون بالتعادل السلبي مع الرياض، الخميس، ضمن الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي، وبذلك حصد نقطة وحيدة رفع بها رصيده إلى 52، وبات مهددًا بفقدان المركز الرابع حال فوز الاتحاد الخامس «50 نقطة» على الاتفاق الجمعة.
وقال شاموسكا في المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة: «اللاعبون كانوا مركزين ومستشعرين المسؤولية، وتمرنوا بشكل جيد، ولكنها كانت المرة الأولى التي نلعب فيها على ملعب بعشب طويل، وهذا أمر مزعج لفريق يلعب على الأرض».
ووصف مدرب التعاون التعادل بالمحبط لفريقه الذي يستهدف المنافسة على المركز الثالث، والمحافظة على المركز الرابع المؤهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا 2، كاشفًا عن أن فريقه واجه صعوبات كبيرة في كسر تكتلات فريق الرياض.
وأرجع البرازيلي شاموسكا عدم ظهور فريقه بمستواه في بعض فترات اللقاء إلى غياب عدد من لاعبيه، مبديًا في الوقت ذاته رضاه عن أداء اللاعبين.
وعن الأنباء المثارة حول رحيله عن التعاون نهاية الموسم الجاري، اكتفى شاموسكا بالقول: «سنتحدث عن المستقبل لاحقًا».