|


باريس يتخلى عن مبابي.. وتولوز تلويحة الوداع

حسرة الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان بعد الخسارة أمام بوروسيا دورتموند الألماني، الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (الفرنسية)
الرياض ـ الرياضية 2024.05.10 | 03:04 pm

يودّع الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان الأول لكرة القدم، نادي العاصمة، الأحد، عندما يخوض معه مباراته الأخيرة على ملعب بارك دي برانس، أمام تولوز، في الجولة 33 قبل أسبوعين من نهاية الدوري الفرنسي، بحسب تقرير نشرته وكالة الأنباء الفرنسية، الجمعة.
وطبقًا للتقرير، أبلغ مبابي مسؤولي سان جيرمان، فبراير الماضي، بنيته في الرحيل عندما ينتهي عقده الموسم الحالي، ولم يقل اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، ذلك علنًا أبدًا، ولم يؤكد إلى أين سيذهب، إلا أن عددًا من التقارير أكدت اتفاقه بشكل نهائي مع نادي ريال مدريد الإسباني.
ويأمل مبابي في إنهاء الموسم بأعلى مستوى، وتعزيز صدارة الدوري، بعدما ضمن اللقب الثالث تواليًا، وينتظر تحقيق الثلاثية المحلية، حيث توج بكأس الأبطال «السوبر» مطلع الموسم، فيما يلاقي ليون في المباراة النهائية لمسابقة الكأس 25 مايو الجاري.
وأعلن النادي الباريسي، الجمعة، قمصان الفريق الكروي للموسم المقبل 2025ـ2024، وبث مجموعة من الصور المختلفة للاعبي الفرق في النادي، التي خلت من النجم الفرنسي للمرة الأولى.