|


جوتا والشنقيطي يفاقمان نقص الاتحاد.. و15 غائبا

صورة على جدران غرفة الملابس للفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط الاتحاد وقائده حاليًا، قبل مواجهة الاتفاق، مساء الجمعة في جدة، ضمن الجولة الـ 31 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي- الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف 2024.05.10 | 08:39 pm

فاقمت إصابتان، تعرّض لهما الجناح البرتغالي جوتا فيليبي والظهير مهند الشنقيطي، نقص صفوف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الذي يواجه الاتفاق، مساء الجمعة، بقائمةٍ من 16 لاعبًا فقط في ظل غياب 15 آخرين للإصابة.
وتسمح قواعد دوري روشن السعودي بجلوس 9 لاعبين على مقاعد احتياط كل فريق، لكن دكة «النمور» أمام الاتفاق، في إطار الجولة الـ 31، تضم خمسةً فقط.
ووفق مصادر خاصة بـ «الرياضية»، غاب جوتا عن الحصة التدريبية لفريقه، مساء الأربعاء، متأثّرًا بإصابةٍ لحِقَت به أخيرًا، وخاض تدريب الخميس، لكن تقرَّر استبعاده لعدم الجاهزية، فيما أصيب الشنقيطي خلال اليومين الماضيين.
وأعلن النادي الغربي، قبل ساعةٍ من بدء مباراة الاتفاق، عن إصابة البرتغالي بكدمةٍ وتورّم في الكاحل الأيمن، والشنقيطي بكدمةٍ في العضلة الرباعية للفخذ الأيمن، مشيرًا إلى معاناة عبد الله المعيوف، حارس المرمى الأساسي، من ألم وتورّم في مفصل الركبة اليسرى.
وارتفع عدد الغائبين عن كتيبة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو للإصابة إلى 15 لاعبًا، بينهم ستة من الأجانب الثمانية. ومن أحدث المنضمين إلى قائمة المصابين المدافع عمر هوساوي، الغائب عن التدريبات، هو والمعيوف، منذ استئنافها الإثنين الماضي بعد الخسارة، الجمعة، 1ـ3 من أبها ضمن الجولة الـ 30.