|


جاياردو: المصابون أكثر من الجاهزين.. وأتحمّل المسؤولية

الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الاتحاد، خلال المؤتمر الصحافي بعد الخسارة من الاتفاق، الجمعة في جدة، ضمن الجولة الـ 31 تصوير: فيصل الشريف
جدة ـ ماجد هود وفيصل الشريف 2024.05.11 | 12:13 am

أعلن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، تحمُّله المسؤولية عن الهزائم الأخيرة، وأحدثُها بنتيجة 0ـ5 من الاتفاق الجمعة، معتذرًا للمشجعين، ومؤكدًا شعوره بإحباطٍ كبيرٍ.
وقال في مؤتمرٍ صحافي بعد الخسارة من الاتفاق في الجولة الـ 31 من دوري روشن «شاركت باللاعبين المتاحين. نحن في موقفٍ صعبٍ وحسَّاسٍ، والخصم كان أقوى منَّا، واستغلَّ كل فرصه. أعتذر لجمهورنا».
وشدد «نعيش حالةَ إحباطٍ كبيرةً جدًّا. الموقف صعبٌ على الجميع، ولن أبحث عن الأعذار. أنا المسؤول عمَّا حدث»، متطلعًا إلى إنهاء الموسم بصورةٍ جيدةٍ عبر الجولات الثلاث الأخيرة.
وكرَّر جاياردو الحديث عن معاناته من الغيابات، واستدلَّ على كثرتها بقوله «اللاعبون الموجودون في عيادة النادي أكثر ممن كانوا معنا اليوم».
وردًّا على سؤالٍ من «الرياضية» عن اعتماده على خطةٍ هجوميةٍ رغم النقص العددي، أجاب «نعم.. كلامك يمكن أن يكون صحيحًا»، فيما رفض الإجابة عن سؤالٍ آخر من «الرياضية» عن سبب تفضيله المهاجم البرازيلي رومارينيو على مواطنه إيجور كورونادو، صانع الألعاب، عند تحديد قائمة الأجانب للنصف الثاني من الموسم.
وقال «لن أتحدَّث عن هذا الموضوع. أمورٌ سلبيةٌ كثيرةٌ حدثت خلال هذه الأشهر الستة».
وكان جاياردو أخرج كورونادو من قائمة الفريق بعد الانتقالات الشتوية الماضية، وفضَّل الإبقاء على رومارينيو بين لاعبيه الأجانب الثمانية.
وقبل الاتفاق، خسِر الاتحاد 1ـ3 من الشباب وأبها، ضمن الجولتين الـ 29 والـ 30، ومن الهلال 1ـ2 في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.