|


أحمد صالح: فرج ممتع.. وتجربة «المداح» ناجحة

أحمد خالد صالح خلال كواليس أحد مشاهد المسلسل (المركز الإعلامي ـ آرت برودكشن)
القاهرة ـ حنان الهمشري 2024.04.05 | 11:24 pm

أكد لـ «الرياضية» الممثل المصري أحمد خالد صالح أن مشاركته في مسلسل «المداح أسطورة العودة»، الذي يعرض خلال موسم رمضان الجاري، تعد تجربة جيدة، معبرًا عن فخره بأنه كان جزءًا من العمل مع المخرج أحمد فرج، الذي وصفه بالممتع والمريح.
وقال أحمد: «فرج مخرج رائع، لأن لديه تصورًا كاملًا لكل تفاصيل الشخصية، فعملنا معًا على الشكل الجديد، الذي سيظهر به النمرود حتى يكون جديدًا ومختلفًا عن كل من سبقوه.. بذل مجهودًا كبيرًا، وهو قائد بمعنى الكلمة، واستطاع أن يقود العمل بشكل جعلني متحمسًا للتجربة، وقلت لا بد أن أكون جزءًا من هذا المشروع الناجح، فالدور جديد علي كليًا، شكلًا وموضوعًا، وعملنا معًا حتى خرج النمرود بشكله المختلف تمامًا».
وحول تصريحات الناقد طارق الشناوي عن موهبته أجاب: «أنا سعيد بهذه الإشادة.. منذ أن بدأت وحتى الآن أضع اسم والدي أمامي في أي اختيار لدور أجسده، وأطرح على نفسي تساؤلًا حول ما إن كانت هذه الشخصية إضافة حقيقية أم لا».
وتدور أحداث الجزء الرابع من «المداح» حول الحرب الضارية بين صابر المداح والجن، والصراع المرير بين الخير والشر، حيث يفقد خلاله صابر الكثير من أقرب الناس إليه، ويشارك في بطولة العمل حمادة هلال، وهبة مجدي، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد دياب، ومي سليم، وأحمد خالد صالح، ودنيا عبد العزيز، وهو من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.