|


الزهراني لـ «الرياضية»: كتبت فيلم «شباب البومب» بـ 60 يوما

الرياض ـ الرياضية 2024.04.09 | 04:38 pm

أوضح لـ «الرياضية» الكاتب أحمد الزهراني، صاحب فكرة ومؤلف فيلم «شباب البومب»، أن كتابة سيناريو العمل استغرقت أكثر من 60 يومًا خلال الصيف الماضي.
مبينًا أن ظروف التصوير كانت صعبة للغاية، في الرياض خلال شهر يوليو، في ظل درجات حرارة عالية، مع وجود مشاهد نهارية كثيرة، وأغلبها في «البر».
وأكد الزهراني أنه يراهن على عدد التذاكر في السعودية والخليج وبعض الدول العربية، نظرًا للجماهيرية الواسعة لفيصل العيسى، و«شباب البومب»، مشيرًا إلى أن المخرج الأمريكي يول كاسي أعجب بفكرة العمل فور عرضها عليه.
وتنطلق العروض السينمائية للفيلم السعودي الجديد «شباب البومب» ثاني أيام عيد الفطر المبارك بجميع دور العرض السينمائي في المحلية، بالتزامن مع عرضه في الأردن، إضافة إلى الإمارات والبحرين وعُمان والكويت ومصر والعراق، 25 أبريل الجاري، فيما يلتقي نجوم وصناع العمل مع الصحافيين والإعلاميين ضمن العرض الخاص للفيلم في الرياض، 17 أبريل.
وفيلم «شباب البومب» فكرة وتأليف أحمد الزهراني، وشاركه التأليف عبد الله الوليدي، وإخراج الأمريكي يول كاسي، وبطولة كل من عبد العزيز الفريحي، ومحمد الدوسري، وسلمان المقيطيب، ومهند الجميلي، وفيصل المسيعيد، وعبد العزيز برناوي.