|


صحافية صينية تلاحق النصر وتطلب زيارة رونالدو

الصحافية الصينية تيانسيو تتحدث للزميل حواس العايد من مدرجات ملعب "الأول بارك"، قبيل انطلاق مواجهة فريق النصر الأول لكرة القدم وضيفه الوحدة، السبت، ضمن الجولة الـ 30 من دوري روشن السعودي تصوير: حواس العايد
الرياض ـ حواس العايد 2024.05.04 | 10:15 pm

تمنّت صحافية صينية حاضرة في مباراة فريق النصر الأول لكرة القدم وضيفه الوحدة، السبت، ضمن الجولة الـ 30 من دوري روشن السعودي، زيارة البرتغالي الأسطوري كريستيانو رونالدو، مهاجم «الأصفر» إلى بلادها، لتعويض إلغاء «جولة يناير» السابقة بسبب إصابته.
وكشفت لـ «الرياضية» الصينية تيانسيو عن إجرائها 3 زيارات إلى السعودية من قبل، لكنها تحضر للمرة الأولى مباراةً للفريق النصراوي.
وقالت أثناء جلوسها في مدرجات ملعب «الأول بارك»، مسرح اللقاء: «جئت لأشاهد الأسطوري كريستيانو رونالدو وبقية نجوم النصر، فأنا من عشَّاق الدّون، وكم تمنينا أن يلعب في جولة يناير لكن الإصابة حرمتنا منه، وموعودين بزيارته إلينا مستقبلًا».
وأضافت: «الكثير من الشعب الصيني معجب به ويراه الأفضل على مستوى العالم».
وعن متابعتها لدوري روشن، أوضحت: «أشاهد تطوّرًا كبيرًا في الكرة السعودية التي باتت حديث العالم، بوجود أسماء كبيرة ضمن منافساتها، سواء لاعبين أو مدربين».
ووصلت تيانسيو، التي تعمل ضمن طاقم صحيفة «ميجو» الصينية، إلى الرياض، قبل يومين، وتنوي، وفق ما ذكرته أثناء حديثها، البقاء لمدة مماثلة، معبّرة عن استمتاعها بأجواء العاصمة السعودية، وانبهارها بالتطور الملاحظ للمدينة في كل زيارة عن سابقتها.