|


كولمان يرفض الإفصاح عن الفريق الذي يفضل مواجهته بدور الثمانية

باريس - (د ب أ) 2016.06.26 | 02:48 am

أكد كريس كولمان المدير الفني للمنتخب الويلزي لكرة القدم أن لاعبه أشلي وليامز قائد الفريق قد يغيب عن مباراة الفريق في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا في فرنسا بعد الإصابة التي تعرض لها في الكتف.
وأصيب وليامز خلال مباراة الفريق التي فاز فيها على منتخب أيرلندا الشمالية 1 / صفر اليوم السبت في الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة وذلك اثر اصطدامه بزميله جوناثان وليامز في الدقيقة 81 من المباراة وإن واصل اللعب حتى نهاية اللقاء.
وقال كولمان : "سنرى ما إذا كانت الإصابة خطيرة في غضون ال24 أو ال48 ساعة القادمة. وأتمنى ألا تكون خطيرة".
ويأمل المنتخب الويلزي ، الذي يخوض البطولة للمرة الأولى في تاريخه ، أن يتقدم بشكل أكبر في البطولة ويبلغ المربع الذهبي عندما يخوض مباراة دور الثمانية للبطولة يوم الجمعة المقبل في مدينة ليل أمام الفائز من مباراة الغد بين منتخبي بلجيكا والمجر.
ورفض كولمان الكشف عن هوية الفريق الذي يرغب في ملاقاته بدور الثمانية، مشيرا إلى أن المنتخب البلجيكي "يبدو منافسا صعبا للغاية"، فيما شدد على أن مستوى المنتخب المجري "ارتفع بشكل كبير خلال البطولة".
وقال كولمان "كلا الفريقين لديه العديد من نقاط القوة. لا يمكنني القول بأنني أفضل مواجهة هذا الفريق عن الآخر. ستكون مباراة أخرى صعبة، سوف نستعد لها كما نفعل دائما".
واعترف المنتخب الويلزي بأن فريقه صادفه حظ جيد للغاية خلال لقائه مع أيرلندا الشمالية، بعدما سجل المدافع الأيرلندي جاريث مكاولي هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرمى فريقه قبل النهاية بربع الساعة، ليمنح منتخب ويلز تأهلا تاريخيا لدور الثمانية.
وأبدى كولمان ارتياحه عقب فوزه بـ"معركة بريطانية الثانية" بعدما خسر المعركة الأولى 1 / 2 أمام نظيره الانجليزي في مباراتهما بمرحلة المجموعات للبطولة.
وأشار كولمان "لقد كانت مباراة أصعب مما كنت أتوقع. ينتابك دائما شعور مختلف حينما تلعب أمام أحد منتخبات الجوار".
وأعرب المدرب الويلزي عن أمله في ألا يخوض معركة مماثلة أخرى في الأدوار المقبلة في البطولة، رغم أن هذا لن يحدث سوى في المباراة النهائية أمام منتخب انجلترا.