|


الاتحادي حسمها بيومين ودفع 3 ملايين للفتح

لقاء - وليد الصيعري 2016.06.30 | 03:51 pm

أكد اللاعب بدر النخلي المنتقل حديثاً لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في أول حوار له بعد التوقيع للعميد أن جدية المفاوضات الاتحادية ساهمت في انتقاله للعميد؛ مبينا أن من تكفل بالصفقة عضو شرف اتحادي.
وأوضح أن المفاوضات الأهلاوية كانت منذ ٦ أشهر ولكن عرضهم كان كلاعب هاو، وهذا لايؤمن مستقبله كلاعب لذلك يبحث عن الأفضل.
وقال النخلي : "أنا معجب بجماهير الاتحاد وارتداء شعار العميد فخر كبير، أتمنى أن أوفق مع زملائي في إسعاد مدرج الذهب" .
لكن كيف تمت المفاوضات بينك وبين الاتحاديين ؟
المفاوضات مع نادي الاتحاد كانت سريعة، حيث لم تأخذ أكثر من يومين لجدية المفاوض الاتحادي، وكانت عن طريـق عضو شرف اتحادي تواصل معي وأبدى رغبة الفريـق في التعاقد مع بدر النخلي كلاعب محترف ودفع مقدم عقد الفتح وهو ٣ ملايين ريال، وهو ماجعلني أوافق على الانضمام لنادي الاتحاد لأنني كلاعـب أبحث عن تأمين مستقبلي.
سمعنا عن عروض كثيرة وخصوصاً إنك اقتربت للانتقال للأهلي .. ماذا حدث ؟
هذا الكلام صحيح، كانت هناك عدة عروض من عدة أندية لكن العرض الاتحاد كان جدياً بالنسبة لعرض النادي الأهلي حيث كان هاوياً، ومن الصعب أن تلعب مع فريق كهاو في هذا التوقيت مع العلم أن المفاوضات الأهلاوية كانت منذ ستة شهور، لكنني فضلت الاتحاد لأن عرضه محترف ويضمن مستقبلي كلاعب .
انتقالك لناد يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة مثل الاتحاد ..هل تعتقد أنه سيشكل ضغطاً عليك ؟
بالعكس جماهير الاتحاد دائماً تدعم لاعبيها، ونحن كلما لعبنا ضد الاتحاد نستمتع بـالحـضـور الجـمـاهـيري والأهازيج الاتحادية، والحمد لله توفـقت في الانـضـمام لهذا الفـريق الذي يمـتـلك القاعدة الجماهيرية الكبيـرة، وارتـداء شعـــار الاتحـاد فـخـر لأي لاعب.
بـمـاذا تــوعــــد الجماهير الاتحادية ؟
أعدهم بأنني سأكـون عـند حسن ظـنـهم وقدر الـثـقة التي سنحـت لي بالتواجد مع الفريق، وبالتعاون مع زملائي في الفريق سيـرتـقــي الـفـريــــق لـلأفــضــل وينــافــس عـلــــــى البطولات.