|


نيمار يقترب من تمديد عقده مع برشلونة لثلاث سنوات إضافية

برشلونة ــ رويترز 2016.06.30 | 06:49 pm

أعلن خوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة اليوم الخميس أن بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أصبح قريبا من تمديد عقده مع لاعبه البرازيلي الشهير نيمار لثلاث سنوات إضافية ليستمر الارتباط بين الجانبين حتى يونيو حزيران 2021.
وترددت أنباء عن سعي أندية أوروبية بارزة للتعاقد مع المهاجم البالغ عمره 24 عاما والذي ينتهي عقده الحالي مع برشلونة في يونيو حزيران 2018.
وقال صحيفة إلموندو ديبورتيفو اليوم الخميس إن مانشستر يونايتد الإنجليزي يستعد لتقديم "عرض هائل" للتعاقد مع نيمار.
وقالت الصحيفة التي تصدر في قطالونيا في وقت سابق من الشهر الجاري إن باريس سان جيرمان الفرنسي عرض على اللاعب راتبا صافيا قيمته 30 مليون يورو (33.40 مليون دولار) في الموسم الواحد وهو مبلغ يعادل ضعف ما يتقاضاه مع برشلونة حاليا.
ولكن بارتوميو قال في مؤتمر صحفي اليوم الخميس "نيمار لا يريد مغادرة برشلونة ونحن لا نريده أن يرحل."
وأضاف "في غضون الأيام القليلة المقبلة سنعلن عن تجديد عقده ليستمر معنا خمسة مواسم. اهتمام العديد من الأندية بنيمار أمر طبيعي ولكن ينبغي على الأعضاء الشعور بالاطمئنان لأن محاميي النادي ونيمار سيعملون على تسوية بعض التفاصيل الصغيرة خلال الأيام المقبلة."
وأكمل نيمار عامه الثالث في برشلونة في موسم 2015-2016 بعد انضمامه إليه قادما من سانتوس البرازيلي وسجل 31 هدفا في 48 مباراة ليساعد فريقه على الفوز بالثنائية المحلية في الموسم الماضي.
ولم يلعب نيمار في كوبا أمريكا التي فازت بها تشيلي في وقت سبق من الشهر الجاري كي يحصل على بعض الراحة لكنه سيشارك في أولمبياد ريو التي تقام في أغسطس آب المقبل في بلاده.