|


جوستافو للاعبي الهلال : “ متعطش للبطولات”

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2016.07.01 | 04:50 pm

عقد المدرب الجديد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جوستافو (أورجوياني) أمس الخميس اجتماعا مصغرا مع اللاعبين على أرضية الملعب بحضور رئيس النادي الأمير نواف بن سعد وذلك عقب عودتهم من إجازتهم الموسمية ، وذلك في أول حضور للمدرب بعد تعاقد الادارة معه خلفا (للمقال) اليوناني دونيس.
وأكد جوستافو للاعبين انه تعرف على نادي الهلال وانجازاته وما يحمله من شعبية جماهيرية جارفة لمسها بعد ان حظي باستقبال كبير لدى وصوله مطار الملك خالد الدولي بالرياض، مبينا أن تعاقد الادارة الهلالية معه يهدف الى السعي لتحقيق البطولات وإضافة إنجازات للنادي كونه متعطش لتحقيق البطولات.
وحث جوستافو اللاعبين على ضرورة بذل الجهود لتحقيق كافة الأهداف التي رسمتها الادارة والتي تهدف منها الوصول لطموحات الهلاليين والتكاتف للتحقيق كل البطولات.

‏استقبال خاص
من جهته كان ثلاثي الفريق والمنضم حديثا لصفوف الفريق الأزرق (عبدالملك الخيبري، عبدالمجيد الرويلي، ماجد النجراني) أول الواصلين للنادي قبل موعد التدريبات بساعة حيث أوقفتهم الجماهير أمام بوابة دخول النادي لالتقاط الصور معهما إلى جانب ماجد النجراني الذي حضر لاحقا وبقية اللاعبين بعد ان حضروا تباعا.
من جهته تقرر أن يرتدي عبدالملك الخيبري الرقم (6) فيما سيرتدي عبدالمجيد الرويلي الرقم (18) فيما سيرتدي ماجد النجراني الرقم (21)
ورحب لاعبو فريق الهلال بالثلاثي المنضم للفريق (الخيبري، الرويلي، النجراني) مؤكدين لهم بأنهم جاءوا لمعقل البطولات.

تواجد الثلاثي البرازيلي
وشهدت انطلاقة التدريبات تواجد كافة اللاعبين بما فيهم الثلاثي الأجنبي البرازيلي (الميدا، ديجاو، ادواردو) فيما غاب عن التدريبات الثنائي المصاب عبدالله الزوري الذي أجرى عملية جراحية مؤخرا في مفصل قدمه إلى جانب خالد شراحيلي الذي أجرى عملية جراحية في إصبعي يده على أن يستمر في استكمال عقوبته التي فرضت عليه قبل نهاية الموسم الرياضي الماضي حتى إشعار آخر على أن يضع الجهاز الفني برنامجا تدريبيا خاصا له ، في حين واصل المهاجم ناصر الشمراني تأهيله عقب اصابته نهاية الموسم الرياضي الماضي.
وتطبق الإدارة الهلالية نظام البصمة في حضور اللاعبين وانصرافهم ومحاسبة من يغيب عن التدريبات أو يتأخر عن الموعد المحدد للتمارين.

منح الفرص
وفي شأن آخر منح مدرب الفريق جوستافو بالاتفاق مع الإدارة ثنائي الفريق (عبدالكريم القحطاني، محمد القرني) فرصة البحث والانتقال لناد أخر لإيجاد فرصتهما بشكل أكبر.
مناورة
وكان مدرب الفريق جوستافو أراد الوقوف على المستويات الفنية للاعبين ومدى الحاجة لعدد منهم من عدمها، حيث فرض مناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها جملا تكتيكية.

اجتماع الثلاثي
وكان المدرب اجتمع مع ثلاثي الخبرة (القحطاني، الشلهوب، كريري) تحدث معهم عن ما يطمح للوصول إليه مع الفريق وان وقوفهم معه يشكل جزءا من النجاح.

إجازة العيد
وعلى صعيد آخر قرر الجهاز الفني منح اللاعبين اجازة لمدة يومين يتمتعون فيهما بعيد الفطر المبارك على أن يعاودوا التدريبات الخميس السابع من يوليو يخضع اللاعبون لفحوص طبية اعتيادية لمدة ثلاثة أيام بدءًا من السبت بإشراف الشريك الصحي بوبا.
وتقرر أن يغادر اللاعبون الخميس الرابع عشر من يوليو إلى النمسا لإقامة معسكره استعدادًا للموسم المقبل.