|


شد يغيب “بن يطو” و “رغفاوي”

الرياض ـ عمر الحربي 2016.07.25 | 02:02 pm

قدم مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ، الوطني سامي الجابر الشكر للاعبي فريقه على ما قدموه من مجهودات خلال الفترات الماضية، خلال معسكر الفريق الحالي المقام في مدينة ميرلو الهولندية والذي يستمر حتى الجمعة المقبل، حاثاً إياهم على مواصلة العطاء حتى اليوم الأخير من المعسكر.
ميدانياً واصل الفريق أمس تحضيراته، استهل التدريبات الصباحية بإخضاع اللاعبين لتدريبات لياقية تحت اشراف مدرب اللياقة أليخاندرو توكالي.
أعقبها عدد من التدريبات التكتيكية، حيث قسم الجابر اللاعبين إلى مجموعات طبقت كل مجموعة عددا من المهام والواجبات التكتيتكية داخل الملعب فيما واصل الفريق تحضيراته مساء من داخل الصالة الرياضية.
من جهتهم واصل حراس المرمى وليد عبدالله، محمد العويس، محمد عواجي، منصور جوهر تدريباتهم الخاصة تحت اشراف مدرب الحراس فيرناندو بيريز.
فيما غاب عن التدريبات الجماعية كل من المحترف الجزائري محمد بن يطو، واللاعب حسن رغفاوي، وذلك بسبب آلام الشد، إذ اكتفى اللاعبان بإجراء تدريبات لياقية حول الملعب.
و يخوض بعد غد الفريق الشبابي مواجهته الودية الثالثة أمام فريق فينلو الهولندي و يوم الخميس أمام هينينورد الهولندي قبل أن يختتم معسكره الجمعة و العودة للرياض لاستكمال الفترة الأخيرة من البرنامج الإعدادي قبل خوض غمار منافسات الموسم الجديد .