|


طلاب STC على خطى رونالدو وروني

2016.07.30 | 02:47 pm

مانشستر ـ ماجد التويجري

واصل طلاب المدارس المنضمون لبعثة الاتصالات السعودية STC والمتواجدون حالياً ما بين أكاديمية نادي مانشستر يونايتد الانجليزي وريال مدريد الإسباني تدريباتهم المكثفة لليوم الثالث على التوالي.
وبدأ التدريب للطلاب في مانشستر بمحاضرة مع المدربين روب وأندي، وقال الهولندي روب للطلاب بأن الفرصة التي تعيشونها حالياً غالية وعظيمة، وكثيرون يتمنون أن يكونوا مكانكم اليوم ،فأنتم تتدربون على ملعب تدرب عليه لاعبون عظماء أمثال كريستانو رونالدو وواين روني واخرون، وعليكم ان تستغلوا هذه الفرصة بشكل أكبر لتحقيق الفائدة المرجوة من مثل هذه الفرصة .
وكان المدرب أندي قد توج الطالب قُصي قزاز بجائزة أفضل طالب عن يوم أمس ومنحه ( بروش نادي مانشستر ) وبعد ان قضى الطلاب قرابة 6 ساعات في الأكاديمية عاشوا فعاليات خاصة داخل مقر السكن بفندق هيلتون مانشستر في كيفية تطوير عملية التواصل مع المجتمع بشكل كامل وسط الاستفادة من تواجد محاضر متخصص في هذا الجانب.
وفي مدريد شهدت المدينة الرياضية تواجد الطلاب من الصباح الباكر وفرض جرعات تدريبية مختلفة وسط تركيز الثنائي التدريبي راؤول وباكو على تعليم الطلاب العديد من أساسيات كرة القدم، وستتوجه بعثة طلاب مدريد الثلاثاء المقبل الى مانشستر استعداداً لمقابلة الطلاب السعوديين الموجودين في مانشستر بمباراة نهائية ستقام على ملعب أولد ترافورد .