|


السعودي آل حمود يخطف ذهب العمومي

الدمام ـ فهد البطاح 2016.08.26 | 10:32 am

شهدت منافسات اليوم الثاني من البطولة الخليجية الـ(26) المقامة حالياً على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام تحت رعاية أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، تنافساً كبيراً بين الفرق الخليـجـية المشاركة وهي: السعودية، قطر، عمان، البحرين، الإمارات.
وفي فئة العمومي واصل السباح السعودي نذير الحمود تألقه محرزاً الميدالية الذهبية في سباق 50 م حرة، وجاء الإماراتي خالد الدبوس في المركز الثاني محرزاً الميدالية الفضية، وحل فرحان الفرج في المركز الثالث والميدالية البرونزية، قبل أن يضيف الميدالية الشخـصيـة الثالثة بتحقيقه المركز الأول في منافسات 100 م حرة.

الفضة والبرونز
وفي منـافـسـات فـئة 10 سنوات فأقل حقق القـطـري علي النعيمي الميدالية الذهبية في سباق 50 م حرة، فيما حقق السعودي محمد الزاكي الميدالية الفضية، فيما حل السعودي عبد الله اليوسف في المركز الثالث والميدالية الذهبية. وفي سباق 200 م فردي حقـقت البحرين الميدالية الذهبية عبر اللاعب سليمان أحمد، وحل القطري تميم الحمايدة في المركز الثاني والميدالية الفضية، فيما جاء اللاعب السعودي حسن اليوسف في المركز الثالث. وفي سباق 200 م ظهر حقـق السباح البحريني نيكيتا شاربو المركز الأول والميدالية الذهبية، فيما حقق اللاعب الإماراتي يعقوب السعدي الميدالـية الفـضـية، وجاء العمـاني عبـدالرحمن الكليبي في المركز الثالث محققاً الميدالية البرونزية. وفي سباق 1500م حرة أضاف السبـاح العماني عيسى العدوي ثـاني ميدالية ذهبية لبلاده ولرصيده الشخصي بعد تحقيقه لذهبية 800 م حرة في اليوم الأول، فيما حل القطري عبدالرحمن محمد في المركز الثاني محرزاً الميدالية الفضية، وجاء اللاعب العماني في المركز الثالث محققاً الميدالية البرونزية.

مدارس داعمة
شارك أكثـر من 250 طالباً يمثـلون مدارس دار الـفـكر والأجيال في المنطقة الشرقيـة بالحضور والتشجيع للفرق والرياضيين المـشـاركيـن في البطـولة، وهم من المدارس الداعمين بشكل دائم لأنشطة ولعبة السباحة طوال الموسم الريـاضي، والـتـقى الطـلاب في ختام منافـسات اليـوم الثاني من البطـولة برئيس الاتحاد السعودي للعبة الأمير عبدالعزيز بن فـهد وأعضاء اتحاد الـلـعـبة، والذي رحب بهم وبتواجدهم وحبهم للعبة السباحة، كما ألـقى عليـهـم كلمة تشجيعية وتحفـيـزية للمشاركة مستقـبـلاً في مثل هذه البطولات.