|


سلفة الشباب 3 ملايين فقط

الرياض ـ علي الحدادي 2016.08.27 | 10:52 am

أوفى الاتحاد السعودي لكرة القدم بوعده لنادي الشباب وسلمه مبلغ 3 ملايين ريال عبارة عن سلفة كانت قد طالبت بها إدارة النادي العاصمي لحل بعض الأمور المالية المستعجلة،على أن تخصم من مستحقاته لدى الاتحاد، وذلك حسب مصادر "الرياضية" وينتظر أن تستفيد إدارة النادي من هذا المبلغ في دفع بعض الرواتب المتأخرة للاعبين وأعضاء في الجهاز الفني.
ويحتاج الشباب إلى 7 ملايين ريال لتقديمها إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، حتى يتمكن من تسجيل لاعبيه المحترفين الاجانب الذين تعاقد معهم في فترة التسجيلات الحالية، وفقا للشروط التي وضعتها الهيئة العامة للرياضة للأندية، للحد من تصاعد ديونها.
إلى ذلك يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة مديره الفني سامي الجابر اليوم السبت تدريباته بعد الإجازة التي منحت للاعبين بعد الخسارة المفاجئة من الباطن في الجولة الثانية لدوري جميل للمحترفين لكرة القدم .
وتقرر أن تغادر بعثة الفريق إلى مدينة العين الإماراتية يوم الأربعاء المقبل لإقامة معسكر اعدادي خلال فترة توقف الدوري يمتد 13 يوما لمعالجة السلبيات التي ظهرت في الجولتين الأولى والثانية بدوري جميل ، حيث تعادل سلبيا مع القادسية في الجولة الأولى وخسر من الباطن بهدف.