|


الإعلام السعودي مؤثر ومعزز للحمة

2016.08.28 | 09:27 am

أثنى رئيس الوفد الكويتي زيد السربل الخالدي على حسن الاستقبال والضيافة والاهتمام الكبير من القائمين على المنتدى، وقال: "ليس غريباً على أهلنا في السعودية، فقد عودونا على مثل هذه المواقف الطيبة، لجنة الإعلام الرياضي السعودية من أوائل اللجان الخليجية وأحد المؤسسين للاتحادين العربي والخليجي لها دور رئيسي وبارز منذ أن بدأت مهام عملها وبمن عمل فيها، وهي ركن الأساس، ودورها ملموس وواضح في تقدم ونماء مسيرة الإعلام الرياضي الخليجي، مشيرا إلى غزارة الكفاءة المهنية السعودية في مجال الإعلام وأهمية دورها في التأثير على الرأي العام وتوجيهه".
وأوضح أن إقامة مثل هذا الملتقى بمشاركة هذه الكوكبة الإعلامية من دول المجلس الـ6 يساهم في إثراء الإعلام الرياضي، وسيترك بصمة لن ينساها تاريخ الإعلام الرياضي الخليجي، وستبقى في ذاكرة التاريخ الرياضي والإعلامي على حد سواء.
وعن مشاركة منتخب الكويت في النسخة الثانية قال: "إن مشاركة الإعلام الكويتي في هذه التظاهرة بحد ذاته تشريف لجميع منتسبيه ولا يهمنا الفوز أو الخسارة بقدر ما يهمنا تعزيز اللحمة الخليجية والمشاركة في مد جسر التواصل بين الأشقاء في البيت الخليجي".
ووجّه السربل كل عبارات الشكر والتقدير لسلمان المالك لاهتمامه بدعم الملتقى وتحمله نفقات سفر بعض المنتخبات المشاركه لتدعيم وإنجاح هذا المهرجان الرياضي.