|


الأخضر الشاب يتصدر بطولة الخليج

الدوحة – مازن الزايدي 2016.08.30 | 01:31 am

تصدر المنتخب السعودي للشباب مواليد 98م المركز الأول بعد تمكن من الفوز على نظيره العماني بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب إسباير المغطاة وذلك ضمن منافسات البطولة الخليجية للشباب 97م لكرة القدم والمقامة في العاصمة القطرية الدوحة سجل للسعودية نايف كرير ( 5 )، ركان الشملان ( 54 ، 74 ).
وقد وكانت المباراة قوية من جانب المنتخبين إذ افتتح المنتخب السعودي التسجيل عند الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب نايف كريري إثر تسديدة من خارج منطقة الجزاء ولم يتعامل حارس عمان بشكل جيد وإستمر اللعب سجال بين لاعبي المنتخبين.
وفي الشوط الثاني واصل الأخضر الشاب سيطرته على مجريات اللعب حتى أضاف راكان الشملان الهدف الثاني من تسديده قوية نحو المرمى على يسار الحارس عند الدقيقة 54 ، وحاول لاعبي منتخب العمان بتقليص النتيجة بالضغط على مرمى المنتخب السعودي إلا أن محاولتهم باءت بالفشل وفي الدقيقة 74 عزز الأخضر الشاب سجل لاعب المنتخب السعودي راكان الشملان الهدف الثالث والثاني له في اللقاء واستمر لاعبوا الأخضر السعودي سيطرتهم على زمام اللعب حتى أعلن حكم نهاية اللقاء وبذلك يرتفع رصيده إلى ست نقاط وبينما المنتخب العماني في المركز الثاني بفارق الأهداف.

وفي المباراة الأولى كسب المنتخب القطري لقائه أمام نظيره البحرين بنتيجة هدف دون مقابل في المعلب ذاته.

من جهته أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي جاسم الجاسم: " على استحقاق لاعبو المنتخب السعودي نتيجة مباراة حيث قدموا مستوى جيد رغم قوة لاعبي المنتخب العماني لكن بفضل الله ثم أبطالنا اللاعبين أثبتوا للجميع بإنهم على قدر المسئولية رغم فارق سن المنتخبات المشاركة لكن إن شاء الله في المباريات القادمة سنقدم مستوى ونتيجة.

قال مدرب منتخب السعودي الوطني خالد العطوي: " أن المباراة كانت قوية حيث كنا نلعب منتخب مميز وقوي ولا سيما أن المنتخب العماني في المباريات الماضية نتيجة و مستوى ولكن نحن جئنا للمشاركة في هذه البطولة هو إعدادنا لاعبين للمستقبل وهذا ما تحقق لقد قدموا أداء بشكل رائع ونتيجة.
منوها بإنهم يشكروا جميع اللاعبين على مابذلوه من جهد سواء في التمرين أو خلال المباريات ولكن الان سنفكر في المباريات القادمة من الظهور بمستوى مشرف يليق بالكرة السعودية.


الأخضر الشاب يتصدر بطولة الخليج

الأخضر الشاب يتصدر بطولة الخليج

الأخضر الشاب يتصدر بطولة الخليج

الأخضر الشاب يتصدر بطولة الخليج

الأخضر الشاب يتصدر بطولة الخليج