|


الهلاليون للرئيس : “البريك لا يروح”

الرياض - عبدالإله المرحوم 2016.08.30 | 05:51 am

لازالت إدارة نادي الهلال تنتظر الرد من قبل وكيل أعمال مدافع الفريق الأول لكرة القدم محمد البريك، للرد على العرض المقدم من قبل إدارة النادي لتجديد عقد اللاعب.
وكانت إدارة نادي الهلال قدمت للاعب عرض التجديد قبل دخوله الستة أشهر الحرة في يونيو الماضي، خلال معسكر الفريق الإعدادي بسالزبورج النمساوية لأربعة أعوام، حيث فضلت عدم الإفصاح عن القيمة المالية المقدمة، مؤكدة أن كافة الأمور ستحسم عقب فراغ اللاعب من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول في التصفيات النهائية لمونديال كأس العالم روسيا ٢٠١٨.
وكانت الجماهير الهلالية طالبت إدارة النادي بالمحافظة على نجوم الفريق وعدم التفريط بهم، خصوصا اللاعبين الذين اقتربت عقودهم على النهاية والذين يأتي في مقدمتهم محمد البريك.

مشاركة الثنائي
من جانب آخر، شارك ثنائي الفريق (محمد الشلهوب، خالد كعبي) في جزء من تدريب الأمس اتبعاه بأداء تمارين بدنية بحسب توصيات الجهاز الطبي بعد تعافيهما من نزلة البرد التي منعتهما من المشاركة في تدريبات أول أمس.

‏عملية مصغرة
في حين لم يتمكن حارس المرمى عبدالله المعيوف من المشاركة في تدريبات الأمس نظرا لخضوعه لعملية مصغرة في أسنانه.

برنامج خاص
ميدانيا ركز مدرب الفريق جوستافو ماتوساس (أوروجوياني) في تدريب الأمس على عدة جوانب فنية، من خلال مناورة على جزء من الملعب، إضافة لتدريبات بدنية برفقة مدرب اللياقة اليخاندرو سيريز (أوروجوياني). ويخضع اللاعبون اليوم الثلاثاء لحصتين تدريبيتين في الفترتين الصباحية والمسائية، ضمن برنامج الإعداد الخاص للفريق خلال فترة التوقف الحالية.

مرحلة نهائية
على الطرف الآخر، واصل الثنائي (ياسر الشهراني، ماجد النجراني) أداء التدريبات اللياقية الخاصة بحسب البرنامج المعد لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق، تمهيدا لدخولهما تدريبات الفريق الجماعية بعد وصولهما للمرحلة النهائية من التأهيل، فيما خضع عبدالله الزوري لجلسة علاجية.