|


التويجري: سنلعب للتاريخ أمام الزعيم

الرياض ـ إبراهيم الجريس 2016.09.25 | 05:11 am

كشف رئيس نادي الرائد المكلف عبد العزيز التويجري أن الفريق الأول لكرة القدم بناديه لا يضع مسابقة كأس ولي العهد للمحترفين من أولوياته في الموسم الجاري، بالنظر إلى الإعداد المتأخر للفريق في بداية الموسم.
يأتي ذلك قبل المواجهة أمام فريق الهلال غداً (الإثنين) في بريدة ضمن دور الـ16 لمسابقة كأس ولي العهد للمحترفين.
ورفض التويجري في حديثه الخاص لـ"الرياضية" أن يكون عدم اهتمامهم بالمسابقة يعني اعتمادهم على الفريق الرديف غداً، مشيراً إلى أنهم سيدخلون بالأسماء الأساسية بحثاً عن تقديم لقاء يسجل في تاريخ النادي.
وأوضح عبد العزيز التويجري أن أهداف فريقه واضحة في الموسم الجاري، وهي احتلال المناطق الدافئة في ترتيب بطولة دوري جميل للمحترفين.
وأضاف في هذا الجانب: "المنطقة الدافئة في سلم ترتيب بطولة الدوري طموح حقيقي لنا، وما زاد عن ذلك نعتبره مكسباً إضافياً سواء في بطولة الدوري أو مسابقة كأس ولي العهد ومسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين".
واعترف التويجري بصعوبة التركيز على جميع البطولات المحلية، لكنه يعتبر ما تحقق للفريق في بطولة دوري المحترفين أمراً مرضياً لإدارته، خصوصاً بعد الانتصار على فريق الفتح يوم الخميس الماضي في بريدة 3ـ2 ضمن الجولة الرابعة.
وقال في هذا الجانب: "لعبنا لقاء قوياً أمام فريق الفتح الذي كنا نعلم أنه مستعد للانتفاضة أمامنا، ونجحنا في تجهيز الفريق للفوز الذي نقدمه هديــــة متواضعة للجمـــــاهيــر وأعضـــــاء الشرف".