|


سيبيريا يصحح الأخطاء في الخفاء

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2016.09.25 | 05:14 am

واصل المدرب ماريوس سيبيريا (روماني) ترتيب أوراق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد استلامه للمهام (مؤقتاً)، وخلفاً للمقال من منصبه جوستافو ماتوساس (أوروجوياني).
وأمر المدرب سيبيريا أمس بإغلاق كافة الطرق المؤدية إلى حصة التدريب، والتي رسم فيها النهج الذي ينوي اتباعه في لقاء الفريق أمام فريق الرائد غداً (الإثنين) على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن دور الـ16 لمسابقة كأس ولي العهد للمحترفين.
وفرض المدرب سيبيريا مناورة على كامل الملعب، أوقفها عدة مرات لتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

شرح مرئي
فضل المدرب ماريوس سيبيريا عقد اجتماع باللاعبين قبل حصة التدريب، وقدم لهم شرحاً مرئياً بالفيديو حول عدد من الجوانب التي تتعلق بالأخطاء الدفاعية واستغلال الكرات في المناطق الهجومية، إلى جانب توضيح النهج الذي سيعتمد عليه في اللقاء غداً أمام فريق الرائد.

مشاركة وغياب
شارك الثنائي ياسر الشهراني ومحمد البريك في حصة التدريب أمس بكامل جاهزيتهما، وبات بإمكان الجهاز الفني الزج بهما في لقاء الغد أمام فريق الرائد، بينما ابتعد الثنائي سلمان الفرج ونواف العابد بسبب نزلة معوية، كما خضع المهاجم ليو بوناتيني (برازيلي) إلى جلسة علاجية على موضع إصابته في كاحل القدم، في حين لا يزال عبدالله الزوري يواصل برنامجه التأهيلي.

تدريب ومغادرة
تقرر أن تغادر بعثة فريق الهلال إلى منطقة القصيم مساء اليوم، بعد حصة التدريب التي حددها الجهاز الفني عصراً، حيث ينتظــر أن تتحدد اليوم إمكانية مغادرة الثلاثي سلمان الفرج ونـواف العابد وليو بوناتيني (برازيلي) بعد التأكــد من جاهزيتهم الطبية للمشاركة في المباراة.


سيبيريا يصحح الأخطاء في الخفاء