|


السبيعي لموقع "الرياضية": طموحنا تجاوز زعيم آسيا .. وقرار مارفيك لم يفاجئني

الرياض - مصعب العمار 2016.09.26 | 01:07 am

أكد المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد عبدالله السبيعي جاهزية فريقه لملاقاة الهلال يوم غد الاثنين ضمن مباريات كاس ولي العهد السعودي في دور الـ16 على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالقصيم.

وقال السبيعي لموقع "الرياضية": "فريقنا سيلاقي فريق كبير بحجم نادي الهلال الذي نحترمه ونحترم تاريخه الكبير يكفي أن تقول الرائد سيواجه الهلال زعيم آسيا، مؤكدا قدرة فريقه لتجاوز الهلال في دور الـ16 والعبور للدور المقبل من البطولة".

وعن استدعاء مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فان مارفيك للاعب سعيد المولد لخوض مواجهتي الجولة الثالثة و الرابعة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 قال: "في الحفقيقة لم يفاجئني خبر انضمام سعيد المولد لقائمة فان مارفيك ، لن المولد لاعب كبير ، وبرز في نادي كبير".

يشار أن المولد خاض أولى مبارياته الدولية مع الأخضر أمام فلسطين إبان تواجد لوبيز كارو مدرب المنتخب السعودي السابق.

يذكر أن إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أعلنت عن القائمة النهائية المختارة من قبل المدير الفني بيرت فان مارفيك للمشاركة في معسكر الأخضر في مدينة " جدة ".

وستكون البداية أمام منتخب استراليا في السادس من شهر أكتوبر القادم وفي الجولة الرابعة سيلتقي الأخضر بنظيره منتخب الإمارات في الحادي عشر من شهر أكتوبر.