|


الاهلي يرد "ضربة" الجدعي للإتحاد بعد 13 عاما

جدة - الرياضية 2016.09.26 | 02:36 am

بعد 48 ساعة من ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد، نجحت إدارة النادي الأهلي في كسب توقيع لاعب التنس المميز نايف الجدعي، احد ابرز نجوم اللعبة في المملكة والعرب والذي حقق معه الاتحاد بمعية عبدالعزيز العباد أبرز البطولات واكتسح المنافسات المحلية، وحقق العديد من البطولات العربية والخليجية.

وتعد صفقة الجدعي ضربة قوية من الأهلاويين للاتحاديين، إذ أن اللاعب شكى كثيرا من تأخر مستحقاته من الإدارة السابقة برئاسة إبراهيم البلوي، والتي وصلت إلى ميلون ريال وسيارة فارهة، فيما قدمت له الإدارة 230 ألف ريال، مما جعله يطلب اسقاط اسمه من كشوفات نادي الاتحاد نهاية الموسم الماضي، ليتفاجأ الرئيس الراحل أحمد مسعود، بعدم وجوده ضمن قائمة الفريق الذهبي للاتحاد.

قصة رغبة الأهلاويين في الجدعي تعود إلى أكثر من 13 عاما، حينما سعت إدارة الأهلي لكسب توقيعه من الخلود حينما كان أبرز لاعبي المملكة في درجة الناشئين، لكن تأخر مفاوض الأهلي وعرض الاتحاد مبلغ 450 ألف ريال عجل بنقله للإتحاد، فكان حجر زاوية في بطولات النادي التي تجاوزت الأهلي في هذه اللعبة، ليعود الأهلي للظفر به بعد هذه المدة.

بعد إعلان التوقيع مع الجدعي، أحدث ردة فعل اتحادية كبيرة اعتبر فيها الكثير من جمهور النادي أن هذه بداية سحب الطاولة من تنس الاتحاد لمصلحة الجار كما أسموها.


الاهلي يرد

الاهلي يرد

الاهلي يرد