|


أرجنتيني أتلتيكو مدريد يغيب 6 أشهر

مدريد - الرياضية 2016.09.26 | 02:52 am

تلقى أتلتيكو مدريد صدمة قوية حيث سيغيب الأرجنتيني أوغوستو فرنانديز، لاعب وسط فريق الفريق، عن الملاعب لستة أشهر، بعد الإصابة التي تعرض لها اليوم خلال مباراة فريقه أمام ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة السادسة للدوري الإسباني، والتي شخصها الأطباء بقطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي بركبته اليمنى.

وأصيب أوغوستو في لعبة مشتركة مع الكوستاريكي سيلسو بورخيس، لاعب لاكورونيا، (د17) من الشوط الأول، حين كان يحاول إيقاف انطلاقته في خط الوسط، ليخرج محمولاً على المحفة، ويدخل مكانه غابي فرنانديز.

وخضع اللاعب للفحص بالأشعة بين شوطي المباراة والتي كشفت حجم الإصابة، إلا ان فريق أتلتيكو لم يؤكد بعد الفترة التي سيغيب فيها أوغوستو عن الملاعب، ولكن المعتاد في مثل هذه الإصابة أن يغيب اللاعب لمدة ستة أشهر تقريباً.

وقد أعلن نادي أتلتيكو مدريد عبر موقعه الرسمي عن إصابه لاعبه أوغوستو فيرنانديز بتمزق كامل في الرباط الصليبي للركبة اليمنى وسيغيب عن الفريق طوال الفترة القادمة.

وقال النادي الإسباني ان لاعب خط الوسط سيخضع لعملية جراحية بالوقت القادم وهو ما سيجعله يغيب لفترة طويلة عن صفوف الارجنتيني دييجو سيميوني.

وكان أتلتيكو مدريد قد تعاقد مع أوغوستو فيرنانديز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من صفوف سيلتا فيجو.

جدير بالذكر الى ان المباراة القادمة لاتلتيكو مدريد ستكون أمام بايرن ميونخ الالماني ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا.


أرجنتيني أتلتيكو مدريد يغيب 6 أشهر

أرجنتيني أتلتيكو مدريد يغيب 6 أشهر